توقعات الأبراج 2021

ما ينتظرنا في عام 2021؟ سيعطيك فريق المنجمين لدينا إجابة واضحة على هذا السؤال. بشكل عام، فإن طاقة هذا العام ستحدث تغييرات، خاصة في العلاقات. كما أنه سيدفعنا إلى الاستبطان، حتى نتوقع تغييرات كبيرة في أسلوب تفكيرنا.

في البداية، سنكشف أن 2021 قد أعدت نقاط تحول في علاقاتنا، سواءا كانت عائلية أوبخصوص الشراكات أو الصداقات. سوف يدفعنا موقف كوكب أورانوس إلى استكشاف مشاعرنا وأولوياتنا، ومن ثم تقييم ما إذا كان أحبائنا يتطابقون معهم. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيظهر هذا العام ما إذا كان من المفيد أو لا الحفاظ على هذه العلاقة لفترة أطول.

سوف يوقظ كوكب المشتري في برج الدلو الرغبة في مساعدة الآخرين داخلنا. يمكن لهذه الطاقة أن تساعد في إطلاق الإشارات للتغلب على التمركز حول الذات، وبالتالي تنسيق العلاقات مع المحيط. من ناحية أخرى، يمكن أن تضر الطاقة بالعلامات الجوية ذات الطبيعة الإنسانية، لأن الأشخاص لن يفكروا إلا في الآخرين ويمكن أن ينسوا احتياجاتهم.

في عام 2021، سوف ندرك أيضًا مقدار القوة التي نمتلكها حقًا. سيتم تعزيز حدسنا، وكذلك قدرتنا على إثبات أنفسنا، الأمر الذي سيجعلنا نفهم أننا نخلق واقعنا الخاص. لذلك، سنشعر بالرغبة في تغيير حياتنا للأفضل.

عندما يتعلق الأمر بالعمل، سوف يلاحظ رؤسائك أو عملائك أفكارك الجديدة. قد تجد نفسك في حالة ذهول تام من أصل أفكارك الثورية. ربما لن تشرح لزملائك أن مصدر إلهامك يأتي من موقع كوكب المشتري في برج الدلو، لكن هذا لا يغير حقيقة أنه سيكون حاسمًا في تفكيرك الإبداعي.

ستتاح لك الفرصة للعمل وفقًا لقيمك. إذا استمعت إلى صوتك الداخلي، وهو الأمر الذي سيكون سهلاً للغاية بالنسبة لك هذا العام، فلن ترى الحياة من وجهة نظر الكفاح، ولكنك ستعتقد أن كل شيء في مكانه الصحيح.