Mesarthim RA:1H54m Dec:19°22' Sheratan RA:1H56m Dec:20°53' Hamal RA:2H8m Dec:23°32' 41 Ari RA:2H51m Dec:27°20'

برج الحمل الأبراج

القوة الداخلية، والطاقة العفوية، والثقة بالنفس

الأبراج 2018

نوفمبر 2017  |  ديسمبر 2017

الأبراج اليومية - برج الحمل

كونك "عاديا" تسبح مع التيار ، مجهول مثل الفأر قد يكون مفيدا في بعض الحالات ، ولكن إذا كنت تريد ان تكون نفسك، بالكاد يمكنك جذب الانتباه الذي تريده. عندما تدرك ذلك ، سوف تكون تقريبا في نهاية الطريق لتحقيق النجاح.

لا تكون ضعيفا ؛ لا تتسامح مع سلوك شريك حياتك إذا كنت تشعر بالسوء نحوه. اخبره بما يزعجك.

ربما حاولت جذب انتباه رئيسك لمدة طويلة، ولكن في نهاية اﻷمر ستكتشف أن اﻷمر لم يكن يستحق.

مقابلة اﻷشخاص الذين يشتركون معك في نفس الحالة المزاجية سيسعدك.

الأبراج غداً >>

برج الحمل مميز:

الأشخاص الذين ولدوا في برج الحمل الناري يتميزون بقوتهم الداخلية والخارجية. كوكبهم المريخ وكذلك الحمل يرمز إلى الشعور بالثقة في النفس، والسلوك العفوي، ولكن أيضا بالقتال. ذلك المقاتل الذي يعمل بصدق وإصرار. والذي يترك الطبيعة تأخذ مجراها، لكنه لا يحب ترك أمور الحياة من دون حل. رباطة جأشه وثقته بالنفس تزيلان جميع العقبات والمخاوف مقدمّا. انه مفعم بالحيوية و النشاط وفي أغلب الأحيان متعنت. كما أنه يندفع في كل شيء بطريقة حدسية و في بعض الأحيان بطريقة عمياء. قد يبدو سلوكه غير متعلم وريفي، ولكن بعد مرور بعض الوقت ستدرك أنه شخص منفتح جدا ويتوق إلى البساطة.
نقطة ضعفه تكمن في عناده في بعض الأحيان وكذلك في عدم قدرته على الخضوع إلى حلول وسطى. إنه من السهل أن تقع في ورطة مع أصحاب برج الحمل التي يمكن أن يسببها سلوكهم العدواني. إن هذا العجز في التوافق مع آراء الآخرين يمكن أن يسبب متاعب في العمل وفي العلاقات مع الاخرين.
فيما يتعلق بالمهنة فإن أصحاب برج الحمل يحبون التحديات. كما أن لديهم مشاكل في البقاء لفترة أطول في وظائف عادية. في كثير من الأحيان يندفعون إلى أعمالهم الخاصة أو يحاولون على الأقل فرض اقتراحاتهم وأفكارهم. ومع ذلك، نادرا ما يتم تقييم و تقدير جهودهم بشكل صحيح. غالبا ما يكافحون و لكن من دون تلقي أي إعجاب من الآخرين. وفي معظم الأحيان يشغلون وظيفة أخصائي التسويق أوأنهم يملكون عملهم الخاص أو يكونوا رياضين محترفين. على أي حال فإنه من الصعب اعتبارهم أعضاءا في مجموعة معينة.
أما فيما يخص العلاقات العاطفية، سواءا الرجال أو النساء يعتبرون رومانسيين حقيقيين. لكن الرجال يأخذون وقتا أكبر للاستقرار، كما أن اختيارهم للصديقة لا يشترط عاملا خاصا. تعاملهم مع الصديقة المحتملة في كثير من الأحيان ما يتغير، كما أن مشاعرهم ليست مستقرة حيث يمكنهم بسهولة التغاضي عن الشريك المثالي. النساء المنتميات إلى هذا البرج بحاجة إلى شخص يحترمهم و قادر على أن يبين لهم الطريق الصحيح في حياتهم.

 

الاتصالFacebook