برج الحمل توقعات الأبراج 2021

تدور توقعات برج الحمل 2021 بشكل أساسي حول الأمن المادي. منذ بداية العام، سيواجهون نوعًا من التراجع. ومع ذلك، سوف يفكرون بشكل مكثف في الخطوات التالية التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية. ستشبه هذه المرحلة التحول من اليرقة لأنه في الأشهر القادمة، ستظهر فراشة رائعة ستعرف على وجه اليقين في أي اتجاه سوف تسير حياتهم المهنية.

في بداية الربيع، سيشعر برج الحمل بالاستعداد والرؤية الواضحة والتفاني. ستبدأ في تنفيذ أهداف العمل التي حددتها لنفسك. ومع ذلك، لا تنسى مجالات أخرى من حياتك أيضًا، خاصة الصحة - فقد تمرض ولا تولي الأمر ما يكفي من الاهتمام، مما قد يؤدي إلى نتائج عكسية. العمل ليس كل شيء، ومن الضروري أيضًا الانتباه إلى صحتك وأصدقائك وعائلتك.

سيميل الصيف ببرج الحمل في سنة 2021 نحو عقد علاقات جديدة. إذا كانت لديك معارف جادة، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الخطوة التالية. يمكنك البدء في العيش معا، أو تقديم عرض زواج لشريكك أو محاولة الإنجاب. الكون يدعمك في هذه القرارات. سيحاول جانبك العاطفي أن يظهر على السطح أكثر من أي وقت مضى. لكن احترس من القرارات المتسرعة.

في النصف الثاني من عام 2021، سوف يميل برجك نحو العمل، وذلك بفضل موقع كوكب المريخ في برج العذراء. سيزودك الكون بمواقف ستشعل إبداعك وتجعلك تفكر. يمكنك الاعتماد على اجتماعات العمل المهمة، بالإضافة إلى الاجتماعات مع الأشخاص المثيرين للاهتمام الذين سيضعونك على سكة الإبداع. نوصي أيضًا بالقراءة لأنك ستستوعب المعلومات جيدًا.

على مدار العام، يجب أن يكون برج الحمل منتبهًا جدًا لصحته. الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج يعانون من فرط الحساسية للتغيرات الموسمية، وهذا هو السبب في أنهم قد يمرضون خلال هذه الأوقات من السنة. ومع ذلك، يمكنك تفادي هذا الأمر عن طريق تناول مكملات فيتامين كافية وممارسة الرياضة بانتظام.

مع نهاية العام، يجب أن يكون برج الحمل حذرًا من الإفراط في الثقة. لقد أنجزت الكثير في عام 2021 وأخذت أمانك المادي إلى مستوى جديد، ولكن حافظ على تواضعك. لقد تم أو سيتم مكافأة نجاحك كما يجب. ليس عليك التباهي بهذا الأمر؛ لأنك قد تبعد عنك أصدقائك وعائلتك.