برج الحوت الأبراج 2020

فيما يتعلق ببرج الحوت، فإن توقعات الأبراج لعام 2020 تفيد بوجود العديد من الفرص التي من شأنها تعزيز حاسة الحدس بشكل كبير. حيث أن الأشخاص المولودين ضمن هذا البرج المائي، المحكومون بكوكبي المشتري ونبتون، عادة ما يكونوا غير حاسمين، حتى في الأشياء الصغيرة. وبالتالي، فإن عام 2020 من الممكن أن يشكل فترة مهمة لهم للعمل على نقاط الضعف وتطويرها.

من شهر يناير حتى مارس، سيحظى برج الحوت بموجة إبداع رائعة بسبب تواجد نبتون في برج الدلو. ومن الممكن أن يعود ذلك بالنفع عند الانخراط في الأنشطة الترفيهية، والحفاظ على علاقتك بأسرتك والعمل أيضًا. وبشكل مخصوص، ستحقق العديد من النتائج الجيدة في العمل، والتقدير في تفكيرك المهني، والاستمتاع بعلاقات رومانسية سليمة ومستقرة في الغالب خلال هذه الفترة.

ومع وصول فصل الربيع، ستحتاج إلى مغادرة عالم الخيال والعودة إلى أرض الواقع. تقدر توقعات الأبراج بعض المشاكل المالية غير المتوقعة في طريقك، مما سيتطلب منك العمل بجد وربما لساعات إضافية. ستتمثل المكافأة المثالية في علاقات متناغمة، خاصة مع عائلتك وأصدقائك. أما في الجانب الرومانسي، قد يواجه برج الحوت تقلبات بسيطة بسبب وضع أورانوس في برج الثور. لكن، بوجود التواصل الفعال والصادق سيكون حل كل المشكلات في المتناول.

إن صيف 2020 لن يكون وقتًا سعيدًا لبرج الحوت. ويرجع ذلك إلى تأثير زحل في برج الحوت، بحيث يكون فيها مواليد برج الحوت حساسًا للغاية، بحيث ينهار مثل بيت من ورق عند أبسط مشكلة تواجهه. ومن أجل ذلك، يجب أن تحافظ على حالتك المزاجية بأن تكون متوازنًا عند التركيز على الأنشطة البدنية المختلفة، خصوصًا الركض أو المشي. حاول إشراك شريك حياتك فيها، حتى لو بعطلة لشخصين.

خلال الأشهر القليلة الماضية من هذا العام، من المحتمل أن يجلب لك برجك المزيد من فرص العمل. إن كنت تعتقد أن حياتك المهنية يجب أن تأخذ منحى آخر، فيمكنك حقًا تغيير الموقف. في حياة العزاب، من المحتمل أن تجلب النجوم لك أشخاصًا مميزين يشدهم الإنتباه لك. عندما تظهر لهم شخصيتك الحقيقة، من الممكن أن يتحول هذا التعارف على المدى القصير إلى علاقة جدية.

 

الاتصالFacebook