برج الحوت الأبراج 2019

الكوكب المسيطر على برج الحوت هو كوكب نيبتون، والمتوقع أن يكون تمركز هذا الكوكب قوي جداً في هذا العام، لذا فتوقعات الأبراج لبرج الحوت إيجابية ومليئة بالمغامرات خلال عام 2019، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة الشخصية. ويتميز مواليد هذا البرج، وهو برج مائي، بالحساسية والعاطفة والود، وعادة ما يتجهوا إلى المرح ونسيان الواقع، وهو ما يكون في بعض الأحيان أحد العيوب في شخصيتهم، لأنهم عادة ما يقعوا في براثن المعاناة الفكرية.

أعدت بداية عام 2019 فترة متفائلة لبرج الحوت، فأنت الأن مفتون بالفرص والبدايات الجديدة، والتي سوف تقوم بشحن طاقتك إلى أقصى حد، فمن الأفضل أن تضع هذه الطاقة في العمل. ووفقاً لتوقعات الأبراج، لقد حان الوقت لإظهار نقاط قوتك وانك موظف لا يمكن الاستغناء عنه. فهذه الفترة ستكون مفيدة جداً للأشخاص غير المرتبطين، ويمكنك توقع أن تكون مضيئ عاطفياً ولا تقاوم، وقد تقوم بإنشاء علاقات عاطفية.

وستستمر أشهر الربيع في المرور بوتيرة سريعة، وسوف تستمتع بها على أحد الجوانب، ولكن على الجانب الأخر يتواجد لديك الرغبة في التخلص من الالتزامات والحصول على الراحة. وسترغب في تحقيق أولوياتك وعدم الذهاب إلى أي مكان أخر. فإذا رغب مواليد برج الحوت في وضع العمل من أولوياته، توعدك الأبراج بأن الجهود سوف تأتي بثمارها.

وبالارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة وقدوم أشهر الصيف، يشعر مواليد برج الحوت بتأثير كوكب الزهرة في برج الثور. وخاصة في النصف الثاني من يونيو 2019، فسوف تجرب فترة مليئة بالأحداث، وكل لحظة تعيشها ستكون على أكمل وجه. وهذا لا ينطبق فقط على العلاقات العاطفية والحب، ولكن يمتد إلى كل شيء في حياتك، مثل الخبرات الثقافية أو تجارب الطهي. وسيتم وضع الحياة المهنية جانباً قليلاً، ولكن لحسن الحظ، لا توجد أي مشكلة تواجهك في هذا الجانب، فكل ما عليك هو الحفاظ على الوتيرة الحالية وعدم التأخر عن باقي زملائك.

سيأتي خريف 2019 بنوع من الراحة، وهذه هي أعلى فترات الاستقرار، وهنا يتعين عليك استعادة كافة طاقتك المهدرة، حيث سيتوفر لك الوقت لرعاية نفسك. وهنا سوف تستفيد بالتأكيد من أفكارك وتكون قادر على التعلم من الأحداث السابقة.

وبحلول نهاية 2019، سيشعر برج الحوت بالتأثير القوي لكوكب المريخ على برج العقرب. وهنا لن تفقد أي من حماسك، على الرغم من شعورك بالتخدير بطريقة ما بسبب الأحداث التي تمر عليك بحياتك الشخصية. ووفقاً لتوقعات الأبراج، يتعين عليك أن تكون حذر من الغيرة المفرطة والسلوكيات العدوانية تجاه شريك حياتك. ففي البداية، سوف تتمكن من معالجة الأشياء الصغيرة، ولكنها قد ينتج عنها مشكلات أكبر. وسوف تأتي إليك أفكار مختلفة عندما يتعلق الأمر بالرياضة كعمل اضافي، وسوف تبذل المزيد من الجهد لحالتك الصحية والبدنية.

 

الاتصالFacebook