برج الحمل الأبراج 2019

أعدت توقعات الأبراج عام من ملئ بالخبرات لمواليد برج الحمل، فالكوكب المسيطر على مواليد هذا البرج هو كوكب المريخ، والذي يظهر مع قوتهم الداخلية وروح المثابرة، فضلاً عن الثقة بالنفس، ومع عدم الاحساس بالملل. وسيكون لديهم القدرة على الاستفادة من قدراتهم في الحياة المهنية بشكل خاص، حيث سيتمكنوا من الوصول لأهدافهم. وعندما يتعلق الأمر بالحياة الشخصية، تظهر النجوم العديد من الوعود بالحياة العاطفية السعيدة لهذا العام.

من بداية عام 2019، سيشعر برج الحمل بالرغبة في الكفاح من أجل الوصول إلى الحظ وتحقيق المعتقدات الخاصة به، وسيساهم تأثير كوكب المريخ في الوصول لذلك. وبالتالي، أنت في الطريق إلى فترة نشطة جداً. وإذا حاول أي شخص أو أي شيء أن يعوق تقدمك لن يكون ذلك بالأمر الهين. وفي الحياة الوظيفية، سوف تظهر ويعلو شأنك بين الأخرين، وسيتم ملاحظة مثابرتك واصرارك. ومن حيث العلاقات العاطفية، لن يكون الأمر موفق إلى حد ما، ولكن سيظل هناك توافق، لذا لا تتوقع حدوث أي أحداث كبيرة على الصعيد العاطفي.

ووفقاً لتوقعات الأبراج، ستكون أشهر الربيع هادئة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، حيث سيتركك الحماس الأولي المتعلق بالعمل، ولكنك ستكون قادر على مواكبة الآخرين، ويعتبر ذلك كافي للوقت الحالي. وفي هذه الأثناء، سيركز برج الحمل على مناطق أخرى من حياته، على سبيل المثال، التركيز على الأحداث الكبرى المتوقعة في المحيط العائلي.

سيمتلئ صيف 2019 بكل تأكيد بالكثير من الزخم، حيث تشير توقعات الأبراج إلى شعور برج الحمل بتأثير كوكب الزهرة. وستتحول حياتك إلى الأفضل عند الحصول على اهتمام الجنس الآخر، لذا سوف تبحث بجد عن ذلك. وتقدم هذه الفترة الكثير من الخبرات والمغامرات والشغف العاطفي لغير المرتبطين. وبالنسبة للمرتبطين، سيشعروا بهذه الأمور وخاصة في يوليو بسبب شدتها في هذا الوقت. ومن حيث الحياة المهنية، لن تكون هادئة على الإطلاق. وذلك لوجود العديد من المعوقات في طريقك، على الرغم من عدم القدرة على تهديد مواليد برج الحمل بسهولة، على العكس ستزيد هذه المعوقات من حماسك للعمل.

ومع قدوم الخريف، يصل تأثير كوكب المريخ على برج الثور إلى الحد الأقوى له عليك وفقاً لتوقعات الأبراج، مما يعني إلى اتجاهك نحو قمع عواطفك والتظاهر بالبرود في أي موقف. وبفضل هذه الرؤية، فضلاً عن الصبر والمثابرة التي يجلبها لك تمركز الكواكب، ستتمكن من استكمال أي مهمة مسنودة لك. بالإضافة إلى ازدهار العلاقات العاطفية طويلة المدى خلال هذه الفترة.

بحلول نهاية 2019، يتوقف برج الحمل أخيراً عن التركيز على حياته المهنية – وستحصل العلاقات العاطفية على اهتمامه الرئيسي. وهنا تأتي فرصة غير المرتبطين في مقابلة من يناسبهم، لذا لا تخاف من الخروج مع أصدقائك، فأنت لا تعرف أين ومتى يمكنك مقابلة الشخص المناسب لك. وعلى صعيد العلاقات العائلية، سيكون الأمر مريح وهادئ. وبالتالي، لن تجد أي شيء بإمكانه تعكير صفو احتفالك بأعياد الميلاد مع من تحب.

 

الاتصالFacebook