برج السرطان توقعات الأبراج 2021

برج السرطان هو أكثر البروج حساسية، فالمنتمون لهذا البرج يأخذون كل حدث في حياتهم بشكل شخصي للغاية. فخلال 2021 سيزود برج السرطان أصحابه بطاقة مماثلة، ولكن مع القليل من البراعة، يمكنهم تجنب المواقف المتوترة التي قد تنشأ من فرط الحساسية لديهم. سيشجعك الكون على بدء العمل مع مشاعرك وبالتالي التعامل مع المواقف العصيبة بشكل أفضل في المستقبل.

على سبيل المثال، في ربيع عام 2021، قد تكون مرهقًا تمامًا بمهام العمل. إذا لم تهدأ وترتب أولوياتك، فقد تواجه انهيارًا عصبيًا حقيقيًا. سيضطر أصحاب برج السرطان إلى تقييم مدى أهمية العمل بالنسبة لهم - هل يستحق الكفاح من أجله أو إذا كان من الأفضل البدء في البحث عن شيء آخر.

يشير برجك إلى أنه في الصيف ، يهدأ وضع العمل. ومع ذلك ، سيشعر الأشخاص الذين يولدون في علامة الماء هذه بتباعد معين عن محيطهم، لأن كوكب المشتري سيكون موجودًا في برج الحوت. لهذا السبب، سيعتقد الأشخاص المقربون منك أنك تعاني من خطب ما. اشرح أنك تحتاج إلى وقت لنفسك وللقيام بهواياتك. ستشعر بالرضا عند ممارسة الأنشطة البدنية كالرياضة أو العمل اليدوي. سوف تتعرق قليلاً، وستواجه مواقف سلبية، لكن سرعان ما ستنضم إلى دائرتك الاجتماعية مرة أخرى.

في النصف الثاني من عام 2021، نوصي بالاعتناء بصحتك الجسدية والعقلية. يمكن أن تصاب بالمرض، ولكن يمكنك تفادي ذلك من خلال تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة وتخفيف الضغط. في حالة حدوث أزمة، لا تتردد في طلب المساعدة من عائلتك، لأنهم سوف يدعمونك ويتفهمونك دائمًا.

هذا العام، سيتم أيضًا اختيار مجموعة من الأصدقاء. ستجبرك الظروف على التفكير في من بين أصدقائك يساعدك على المضي قدمًا ويدعمك ومن لا يفعل ذلك. وبالتالي، سيكون لأصحاب برج السرطان فرصة للتركيز على العلاقات الأكثر فائدة لهم، وسيؤكد برجك على ذلك: سيدخل أشخاص جدد في حياتك، وستشعر بالرضا معهم.

بحلول نهاية العام، يمكنك أن تتوقع السلام والهدوء. سيكون حدسك في ذروته، وسيتحدث معك بوضوح بحيث لن تتمكن من تجاهله. إذا كنت تشعر أن هناك شيء مريب يحدث، فربما يكون هناك سبب حقيقي لذلك.