برج الثور توقعات الأبراج 2021

سيعطي عام 2021 برج الثور قدرة كبيرة على فهم الآخرين. عادةً ما يكون الأشخاص المولودون في هذه العلامة الأرضية مغامرين ومستعدين وواثقين من أنفسهم. وبفضل هذه القدرات، سيكونون أيضًا مصدر إلهام لمن حولهم. سوف يشعرون برغبة عميقة في التغيير، الأمر الذي سيغير حياتهم إلى الأفضل. سيتم إعادة تقييم جميع مجالات الحياة تقريبًا، ولن يقف شيء في طريق خططهم.

مع وصول الربيع، سيشعر أصحاب برج الثور بالحاجة إلى تغيير مجالات حياتهم التي لم يرضوا بها تمامًا، كل شيء لا يتوافق مع معاييرهم يجب أن يختفي. يمكنهم أيضًا الاعتماد على القوة العقلية الكبيرة التي ستمنحهم المزيد من الحافز. يشير برجك إلى أنه يمكنك توقع تغييرات كبيرة، خاصة في العمل وفي العلاقات.

في الصيف، سيكون كوكب المشتري في برج الحوت، مما يعني أن برج الثور سيبقى معزولًا إلى حد ما بعيدًا عن مركز الاهتمام. على الرغم من ذلك، فإنهم سيساعدون جميع الذين يحتاجون إليها، وبفضلهم سيكونون قادرين على إقامة العديد من العلاقات الصادقة، وليس فقط الصداقات. خلال هذه الفترة، سوف تكون راضيًا جدًا عن نفسك، فلا شيء يمكن أن يزعزع استقرارك.

في الفصل الثاني من السنة، سيساعدك برجك على التقدم في تفكيرك. سيكون لديك العديد من الأفكار، وفي أحيان كثيرة لن تتمكن حتى من تحديد أصلها. سيجعلك هذا نجمًا في الحياة المهنية ، بغض النظر عما تفعله في مهنتك - يمكن أن تؤثر أفكارك الثورية بشكل إيجابي على المسار المستقبلي لعملك.

سيكون 2021 أيضًا تقدمًا أكثر مرونة بشرط أن يتباطأ برج الثور في المطالب القصوى التي يفرضها على نفسه. لا يوجد أحد مثالي، وإذا وصلت إلى نقطة تشعر فيها بالتعثر فعليًا في التزاماتك، فنحن نوصي بتقنيات التنفس عن طريق اليوغا، أو التأمل، أو شرب شاي الأعشاب. ستهدئ هذه الأنشطة عقلك قبل الشروع في تحدٍ جديد.

بحلول نهاية العام، ستكون مرونتك قد وصلت إلى الذروة، مما يعني أنه يمكنك بسهولة التكيف مع أي موقف غير متوقعة. سوف تشعر بأنك جاهز لأي شيء، وسوف يشعر كل شخص من برج الثور بهذه القوة الداخلية. سيجلب برجك 2021 الكثير من التحديات الاجتماعية التي سيتم تجاوزها تمامًا. استمتع بالأشهر المتبقية من السنة في بيئة عائلية مريحة وخالية من النزاعات.