برج الجدي توقعات الأبراج 2021

يستعد أصحاب برج الجدي، ويتميز بعلامة أرضية مجتهدة ولكنها عنيدة، لعام مكثف للغاية. استعد لخوض غمار رحلة حقيقية، غالبًا ما سيكون من الصعب البقاء ساكنًا. سيجلب برجك الجدي لعام 2021 العديد من التقلبات والتغييرات، بشكل رئيسي في العلاقات، خاصة العلاقات الأسرية وكذلك تلك مع الأصدقاء والشركاء.

خلال فصل الربيع، ربما لن تتجنب الصراعات وقد يكون هناك أكثرمن صراع واحد في كل مرة. إذا كنت على علاقة طويلة الأمد، يمكنك أن تتوقع حصول خصامات قد تؤدي إلى الانفصال في أسوأ الحالات. من خلال الإطلاع على برجك، يمكنك أن ترى أنه إذا حدث ذلك، فلا حاجة للمقاومة. سوف يكون هناك ارتباط أكثر إثارة للاهتمام في المستقبل القريب.

بمجرد حلول الصيف، من غير المحتمل أن يدافع صاحب برج الجدي عن نفسه من العصبية. ربما حدث شيء في عائلتك لا يمكنك تجاوزه. ضع في اعتبارك أن كل شيء في المكان الصحيح. حاول إبعاد نفسك عن هذا الموقف، لأنه إذا تدخلت كثيرًا، فإنك ستجعل الموقف أسوأ وستخرج كأسوأ شخص.

سيكون النصف الثاني من عام 2021 أكثر هدوءًا بعض الشيء: ففي العمل، يمكنك توقع علاقات متناغمة وستقوم بواجباتك المهنية بكل سهولة. يُظهر برجك أيضًا أنه يمكنك أن تستفيد من ترقية معينة، مصحوبة بقدر أكبر من المسؤولية. سوف تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق ذلك بالنسبة لك. يبقى القرار لك، فربما ستعمل لساعات أكثر، لكن من ناحية أخرى ستكون إمكانية التقدم الوظيفي مهمة للغاية.

يجب أن يفكر أصحاب برج الجدي أيضًا في أنفسهم. تعد هذه الفترة مثالية تمامًا لتطوير هواياتك، وسيكون هذا الأمر الآن ممتعا للغاية بالنسبة لك وسيساعدك على أخذ استراحة لفترة من الوقت. سيصل إبداعك إلى ذروته وسيكون من العار عدم استغلاله. لديك الكثير من الأفكار، فلماذا لا تسعى لتطبيقها على أرض الواقع؟ سترى أنه إذا قضيت بعض الوقت بمفردك، فإن الأمر يستحق ذلك.

بحلول نهاية عام 2021، سيكون كوكب زحل في برد الدلو، مما يعني أنك ستشعر على الأرجح أنك لا تندمج مع مجموعتك. لقد حان الوقت لترتيب أفكارك، يُقدم الآن برج الجدي فرصة فريدة للقيام بنوع من التأمل الذاتي. هل أنت سعيد في جميع جوانب حياتك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، ففكر فيما يمكن تحسينه.