برج الجدي الأبراج 2020

عادة لا يحظى برج الجدي بشعبية اجتماعية كبيرة، ويعود السبب وراء ذلك طبيعتهم الباردة والغامضة. ومع ذلك، هم لا يقومون بذلك عن قصد. إنهم يفضلون فقط التركيز على الجوانب المادية لحياتهم بدلاً من التركيز على العلاقات. سيكون هذا العام إيجابيًا لهم، خصوصًا بسبب موقع أورانوس في برج الثور، والذي بفضله ستكون توقعات الأبراج 2020 مليئة بالنجاحات المهنية.

سيتعين عليك الإنتظار حتى مارس، لأن بداية عام 2020 ستكون ضبابية بعض الشيء بالنسبة لك، بسبب التأثير القوي لزحل في برج الجدي، ومن المحتمل أيضاً وجود شعور بالخوف أو الفشل. لذلك، قد تبقى الأمور راكدة في مكانها الطبيعي، محاولاً ألا تعبر عن نفسك أكثر من اللازم. ستتبع نمطًا مماثلًا تجاه شريك حياتك وبالتالي ستبذل قصارى جهدك حتى لا تقع خارج الصورة النمطية.

وبوصول الربيع، ستتبدد مخاوفك وستعود إلى المسار الصحيح، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بأداء عملك. سترفع من مجهودك العقلي إلى أعلى درجة، بحيث يمكنك من القيام بكل ما تريده دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد فيه. توجه لك هذه التوقعات أيضاً النصح لتراقب وضع عائلتك، حيث من المتوقع أن يحدث خلافٌ كبير يدخل هذه العلاقات في أوقات عصيبة.

في صيف 2020، يمكنك أن تتوقع حصيلة الإنجاز في عملك من الربيع حتى نهاية العام والنجاح، سواء في حال منحك رؤسائك مكافأة جديدة أو لا، فإن وضعك المالي سوف يتحسن بسرعة. وتتميز هذه المرة أنها أيضًا مناسبة لإجراء الإصلاحات في منزلك. علاوة على ذلك، ستصبح أكثر قرباً إلى شريكك وستذيب كل الحواجز المعيقة بينكما. اقتنص الفرصة وعش الرومانسية.

مع وصول الخريف ونهاية العام، سيدرك الجدي أهمية التواصل بسبب تأثير عطارد. إن كنت ترغب في الإرتقاء في علاقتك الرومانسية إلى المستوى التالي، فعليك إنتهاز الفرصة خلال هذه الفترة للتحدث إلى من تحب. وفقًا لتقديرات الأبراج، من الممكن أن يتأثر حكمك برأي صديق أو طرف ثالث- إياك أن تسمح لهم بذلك.

 

الاتصالFacebook