برج الميزان الأبراج 2020

إن مواليد برج الميزان يحكمهم كوكب الزهراء، حيث يعطيهم شخصية ناعمة وحساسة للغاية. و يعبرون عن ذلك باستخدام الفن، سواء أكان ذلك من خلال الرقص، أو الرسم ,أو صيحات الموضة، أو الموسيقى. إن التوقعات لبرج الميزان سيكون مليئاً بالتجارب العاطفية سواء اكانت إيجابية أو سيئة على حد سواء نظراً لوجود كوكب زحل في برج السرطان.

في الأشهر الأولى من عام 2020، ستزيد تجاربك. لكن، هذه المرة بطريقة سلبية للأسف. ستكون قلقًا بشأن الفشل أو الرفض الذي قد يؤدي إلى الإكتئاب في الحالات القصوى نظرًا لتأثير زحل في برج الجدي. في تلك اللحظة، من المهم ان ندرك أنه لا يوجد ما نخشاه، لأن الأخطاء تساعدنا على النمو والتحسن على ما نقوم به.

في فصل الربيع، سيشهد الميزان فترة أكثر إيجابية، بسبب وجود الكثير من الفرص لتعزيز العلاقات الأسرية، والتي يتوجب عليك الاستفادة منها. في هذه الفترة، خصوصًا في شهر مارس، ستفضل توقعات الأبراج لك الحب بالتأكيد. إن كنت تفكر في الارتباط أو الزواج أو أي شكل آخر من أشكال إعلان الحب، فقد حان الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومع وصول موسم الصيف، ستجلب لك النجوم العديد من فرص العمل، بل وربما بعض العروض الترويجية. لذلك، يجب أن يركز الميزان بكل تأكيد على الحياة المهنية وان يفكر في كيفية استثمار مدخراتها. يمكنك دائماً تجنب القرارات المتسرعة وهذا أمر جيد. هذا النوع من السلوك يمكن أن يأتي بنتائج عكسية عليك. لذلك، فكر في كل تغيير وقم باستشارة من تثق به تماماً.

من شهر سبتمبر حتى نهاية العام، لن تبدو الحقيقة أمرًا مهمًا لك. ستفضل الأنشطة التي تمارسها بقلبك وروحك. تشير توقعات الأبراج إلى وجوب الحرية وعدم إجبار النفس على الدخول في أي مغامرة. ليس من الخطأ البقاء في فناء المنزل والسماح لخيالك بالحرية أثناء القيام بشيء إبداعي، بدلاً من الحفلات مع الأصدقاء.

خلال عام 2020 بأكمله، سيكون هنالك أنشطة تجعلك تشعر أنك لا تستطيع التعامل مع مشاعرك على الإطلاق. تذكر أن بمقدورك منع ذلك من خلال ممارسة أنشطة، مثل: اليوغا أو التأمل.