برج القوس الأبراج 2020

إن توقعات الأبراج لمواليد القوس ستكون إنعكاسًا لطبيعتها النشطة والمستقلة. حيث أن الأشخاص الذي يولدون ضمن إطار هذه الأبراج النارية يقعون تحت تأثير كوكب المشتري عادة ما يتم اعتبارهم متفائلين مسالمين. حيث يدور في اعتقادهم أن المستقبل لن يجلب لهم سوى النجاح. لذلك، هم معرضون لأن تصيبهم خيبة الأمل والصدمة لدرجة ان تجعلهم أنانين ومندفعين جداً، الأمر الذي يدفعهم لإرتكاب المزيد من الأخطاء.

إن كنت قد شعرت بالملل من مزاجك سريع التغير، فسوف ترحب بالتأكيد بفصل الربيع بصدر رحب. تضع توقعات الأبراج الكثير من الخبرات والأنشطة المختلفة في طريقك بحيث لن يبق هنالك المزيد من الوقت. سيستخدم القوس أسلوب حياته النشط لتطوير العلاقات مع العائلة والأصدقاء. تعد الرحلات المتنوعة خيارًا مثاليًا للتنوع الثقافي والطبيعي، سواء أكانت بالسيارة أو بالدراجة أو مشيًا على الأقدام.

ستجلب لك أشهر الصيف الكثير من الأسئلة حول المستقبل، خاصة فيما يتعلق بالعمل. حتى إذا لم تكن معتادًا على القيام بمهام التخطيط وتفضل أن تعيش كل لحظة كما هي، فقد حان الوقت الآن لإعادة التفكير في وضعك الحالي وتوضيح خططك وأهدافك لسنوات قادمة. إن كان وظيفتك الحالية لا تناسبك، فإن توقعات الأبراج تنصحك بالبدء في البحث عن وظيفة أخرى، تكن فيها أكثر سعادًة.

من بداية فصل الخريف وحتى نهاية عام 2020، يتطلع القوس إلى الكثير من فرص العمل. إن كنت تنتظر منذ فترة طويلة العمل في مكان ما في الخارج، فمن المحتمل أن تكون النجوم تسمعك بإنصات تام. ومع هذا، لا تشغل نفسك فقط بالعمل، خصص بعض الوقت لعائلتك وشريك الحياة أيضًا. إن كنت تعتقد أن لديك الكثير من الأنشطة، حاول إشراكهم بها، مثل: الرياضة.

 

الاتصالFacebook