برج العقرب الأبراج 2020

تقول توقعات الأبراج 2020 أن برج العقرب سيكون بمثابة سفينة دوارة تتجه لأعلى ولأسفل مرة أخرى. عادة ما يختلف الناس المولودين ضمن هذا البرج المائي الذي يحكمه المريخ، مما يعني وجود الناس الأكثر لطفًا والأكثر إزعاجًا على حد سواء. لكن القاسم الأكبر بينهم هو الإرادة القوية والفكر الواضح حول ما يريدونه.

من يناير إلى مارس 2020، لن يشعر العقرب بالراحة في صحبة وشراكة أي شخص،وهذا ينطبق على أصدقائهم، وشركائهم، وعوائلهم أيضًا. ستطرأ هناك تغييرات كبيرة في الأفق، وسيصاحبها أفكار سلبية تصيبك بالإنزعاج حتى من أدنى مشكلة تواجهها. في هذا الوقت، تجنب إنشاء شراكة أو استثمارات أو أي تغيير في الوظائف.

وبحلول فصل الربيع، يبدأ الوضع بالتحسن للأفضل. ستختفي كل مشاكلك، وسيسشعر عقلك بالوضوح والراحة مرة أخرى. ينصحك مستطلع الأبراج خلال هذه الفترة لتحقيق النمو الشخصي والعقلي وحتى الوظيفي. في الوقت الحالي، بإمكانك الاعتماد على حدسك لتصل إلى أقصى استفادة ممكنة. لديك فرصة كبيرة للنجاح عند العمل في فريق، ستكون قائداً قويًا ومقتدرًا.

يعتبر الصيف وقتًا مثاليًا للعمل على علاقات جديدة، خصوصًا تلك ذات الطابع الرومانسي. في هذه الفترة، سيتفق مولود برج العقرب مع شريكه ونصفه الآخر الذي يكمله على أي شيء دون أي مشاكل، وهذا ربما يوقظ لديهم أحاسيسهم التي كانت تنتظر أي إشارة. وفقًا لتوقعات الأبراج، لا توجد مفاجآت غير سارة بانتظارك في العمل، لذلك يمكنك أن تنعم بالحرية في الذهاب لقضاء عطلة رومانسية إن كنت ترغب في ذلك.

سيكون فصل الخريف ونهاية 2020 أكثر سعادة لمواليد برج العقرب. على الرغم من أن الشخص قد يبدو بارداً من الخارج، إلا أنه شخصاً مثيراً للاهتمام سيدخل إلى حياتك ويغيرى مجراها تمامًا. إذا كنت قد أحببت شخصًا ما لفترة طويلة، فقد حان الوقت للعمل الجاد. لقد اكتسبت الكثير من القوة والمثابرة على مدار العام، فإن استطعت استخدامهم الأن فيمكنك أن تحصل على الحب الذي لطالما حلمت به.

 

الاتصالFacebook