برج الجوزاء الأبراج 2020

فيما يتعلق ببرج الجوزاء، تفيد التوقعات بأن هذا العام سيجلب الكثير من الفرص غير المتوقعة. ستثمن ذلك، كما يفعل باقي الأبراج الجوية ذلك مع كل تجربة تجربة جديدة. ولهذا، لا يمكنك البقاء مقيدًا بفكرة واحدة وأشياء لا تتم غالبًا. وهذا ما قد يشكل عائقًا للنجاح في حياتك المهنية.

من المحتمل أن تعطي وقتًا أكثر في بداية 2020 لتعزيز العلاقات، خاصة علاقات الصداقة. إنها في نفس الوقت تعتبر وقتًا مثاليًا للتفكير في حب حياتك. وقد ترغب أيضًا خلال هذه الفترة في إعادة التفكير أكثر في وضعك إن كنت تستمتع بالمشاركة في العلاقات قصيرة الأمد. إن كنت ترغب في العلاقات طويلة الأمد، فمن المؤكد إنك ستشعر بالحاجة للبدء في التخطيط مليًا في مستقبلك.

خلال أشهر الربيع، سيكون لدى برج الجوزاء أسباب عدة لتكون سعيدًا. حيث الفرص الكثيرة لممارسة أنشطة جديدة تفتح لك كل خطوة في الطريق التي ستستمع بها بكل سرور. قد تحصل على فرصة عمل في الخارج. ومع ذلك، فكر في العرض مليًا. في النهاية، ربما تضطر للتنازل عن حياتك كلها التي بنيتها لسنوات.

أما عن صيف 2020 فسيكون حافلًا بالتغيرات المهنية. إن كنت تفكر في خطة أعمال مهمة لفترة طويلة، فإن توقعات الأبراج تنصحك بالبدء بالقيام بشيء ما، خصوصًا في يونيو، حيث ستكون النجوم في صالحك. لكن، لا تتسرع في القيام بفعل شيء دون التفكير جيدًا في وضعك المالي. بالتأكيد لا ترغب الدخول في ورطة مالية.

خلال فصلي الخريف والشتاء، سوف يشعر مواليد الجوزاء بالراحة في الغالب. لديك عام مزدحم في الخلف، وتروادك فكرة قضاء يومك كاملاً في السرير بعيداً عن العالم الخارجي. لا داعي للقلق! لن يفوتك شيء، تذكر ذلك. إن كنت بالفعل ترغب في الحصول على رفاق، تذكر عائلتك. لم يسمعوا عنك كثيرًا خلال العام، لذا فإن حضورك سوف يسعدهم كثيرًا.

إضافة إلى ذلك، تشير توقعات الأبراج إلى أن الجوزاء سوف ينهي الكثير من علاقات الصداقة. سيحدد من لا يستحق ثقتهم ومن هم الأصدقاء الحقيقيون الأجدر بالبقاء والاحتفاظ بهم.

 

الاتصالFacebook