برج الجدي الأبراج 2019

تتنبأ توقعات الأبراج بوجود فترة استقرار وإيجابية لمواليد برج الجدي خلال عام 2019. فعادة ما يكون مواليد هذا البرج، بسبب سيطرة كوكب المشتري، واقعيين وماديين في نظرتهم للعالم. وتتضمن خصائصهم الثبات، والمسؤولية والدقة. ويعتبروا أنفسهم على قمة الأولويات، ولهذا السبب يكونوا أكثر نجاحاً في حياتهم المهنية، على الرغم من ذلك، تتراجع علاقاتهم العاطفية قليلاً، فهم يميلوا أكثر للعزلة.

بدءاً من العام الجديد، سترافقك الطاقة الإيجابية في مجال العمل المهني والأعمال التجارية، ولن يكون هناك نقص في الانضباط أو التنظيم، وقد ينظر إليك الأشخاص المحيطون بك على أنك مثل أعلى ويسعوا للوصول إليك. وعلى الرغم من ذلك، توصي توقعات الأبراج بعدم الاتجاه نحو الكبر أو الغرور، والذي قد يسبب لك الكثير من الأذى. وعلى أي حال، ستوضع المشاعر جانباً، ولهذا السبب سيعاني الكثير من غير المرتبطين من إنشاء علاقات تواصل جديدة، بينما ستكون العلاقات طويلة المدى مستقرة جداً. ويمكن لمواليد برج الجدي الاستمتاع بالصحة الجيدة خلال هذه الفترة.

ومع الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة ودخول فصل الربيع لعام 2019، سوف يتجه تمركز الكواكب إلى الأفضل. وهنا سيتطلع مواليد برج الجدي إلى الطاقة الإيجابية في العلاقات العاطفية، وستشعر بالسعاة مع أي شخص يمر في مسارك. ووفقاً لتوقعات الأبراج، سيحصل غير المرتبطين أخيراً على فرصة اختيار شريك الحياة، فلا تضع الفرصة تضيع منك. وفي مايو 2019، على الصعيد العاطفي، سوف يجلب لك هذا التمركز طاقة لا نهاية، بما يجعلك تسعى للبحث عن الإعجاب والرومانسية.

وستأتي أشهر الصيف الهدوء أمام الجميع، وسيذهب هذا التمركز الأولي وتبدأ العلاقات الجديدة في الدخول في مرحلة التحديات الصعبة، ويعد من يمر بهذه المرحلة شخص قوي وجاد. وعندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، توضح توقعات الأبراج أنه لا يوجد ما يستدعي القلق، فالأمر كافي للبقاء على نفس الوتيرة. والآن يمكنك استثمار طاقتك في شيء أخر، على سبيل المثال، ستشعر بالراحة كثيراً عند ممارستك للرياضة أو مجرد المشي الحر بين الطبيعة.

وبحلول الخريف ونهاية عام 2019، ستظل الحياة هادئة وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية ولن تحدث أي تقلبات قوية. وعلى الجانب الأخر، قد تظهر أحد الفرص النادرة على الصغيد المهني، والأمر متروك لك أما أن تستفيد منها، أو تتركها. وبالطبع هي ليست بلا ثمن ولكنها تحتاج إلى المزيد من الجهد. ولحسن الحظ، سيجلب تأثير كوكب المريخ على برج العقرب الشعور بالأهمية، لذا يتعين عليك الحذر وعدم الإفراط في القلق والذي قد يؤثر سلباً على صحتك.

 

الاتصالFacebook