برج القوس الأبراج 2019

يسيطر كوكب المشتري على مواليد هذا البرج، فهم دائمي الطموح والثقة بالنفس؛ حيث تساعدهم شخصيتهم الهادئة والمتفائلة على التعامل مع أصعب المواقف. وتوضح النجوم مدى تحقيق مواليد برج القوس للعديد من النجاحات خلال عام 2019. وهذا النجاح ليس فقط في الحياة المهنية، ولكن على الصعيد العاطفي أيضاً وإمكانية عثور مواليد هذا البرج على شريك حياتهم.

تدور بداية عام 2019 حول الحياة المهنية لمواليد برج القوس؛ فلن تنضب أفكارهم المثيرة بسبب الطاقة الإيجابية في هذه الفترة. لذا، فلا تتردد في مشاركة هذه الأفكار مع زملائك والمدراء. وعندما يأتي الأمر للحياة العاطفية، سيعيش مواليد هذا البرج حالة من العزلة في يناير، فبدلاً من سعيك للظهور بشخصية معينة أم الجميع حاول القيام بتعليم وصقل شخصيتك بالقراءة على سبيل المثال.

مع قدوم أشهر الربيع، وفقاً لتوقعات الأبراج؛ يمكن لمواليد برج القوس التطلع للاستفادة من التأثير الإيجابي لكوكب المريخ على برج الجوزاء. حيث سيمنحك هذا الأمر الكثير من الفوائد، مثل القدرات التعبيرية على سبيل المثال. وستجد نفسك طليق اللسان ولديك الكثير من الثقة بالنفس، وهو الأمر الواجب استخدامه في الحياة المهنية والشخصية. وبالنسبة للأشخاص غير المرتبطين فلا توجد أي عوائق أمامهم في التواصل مع الجنس الأخر. فأنت الآن على مقدمة فترة مليئة بالمغامرات والرومانسية والشغف العاطفي.

سيأتي صيف 2019 بسرعة كبيرة، وهنا يتطلع مواليد برج القوس إلى الكثير من الإجراءات أمام الجميع، حيث يوجد لديك وفرة من الطاقة، لذا لن تواجهك أي مشكلة في التخلص من العوائق الصغيرة في العمل، أو أي خلافات على الصعيد الشخصي، وستتمكن من معالجة أي مشكلة بصورة مرحة. وتوصي توقعات الأبراج بقضاء وقت الفراغ في لعب الرياضة خلال الصيف، فسوف تتمكن من تحقيق الكثير من النتائج المبهرة.

في الخريف، ستشعر بالتأثير القوي لكوكب الزهرة على برج العذراء. ويوعد هذا التمركز للكوكب بالكثير من المشاعر الحادة، فضلاً عن الطيبة والمجاملة في العلاقات العاطفية، وهنا ستزدهر العلاقات طويلة المدى والعلاقات الحديثة أيضاً. وسيتم إنشاء الروابط العاطفية وخاصة في سبتمبر 2019، والتي ستكون قوية وقد تستمر إلى أخر العمر. وعلى الصعيد المهني، توصي توقعات الأبراج بعدم الراحة، حتى عند عدم وجود أي تشجيع، ففي حالة مقاومتك واصرارك ستصل إلى أهدافك وتجني ثمار النجاح فوراً. كما يتعين على مواليد برج القوس الحفاظ على أنفسهم من الاصابات الخفيفة.

بحلول نهاية 2019 وبعد الوصول إلى الأهداف المرجوه، ستبدأ الأحداث المحيطة بك في الهدوء مرة أخرى، وهنا يبدأ الوقت الخاص والمميز لمواليد برج القوس. ويتعين عليك القيام ببعض الأنشطة مثل تقييم أحداث العام الماضي والتعلم منها. ولا تنسى عائلتك أيضاً، فمن الرائع أن تظهر مشاعرك وتعبر عنها لمن تحب.

 

الاتصالFacebook