برج العقرب الأبراج 2019

يتميز مواليد هذا البرج بالمثابرة والعزيمة القوية، وتمنحهم شخصيتهم اليقظة والحماسية الكثير من المزايا في نطاق العلاقات الشخصية. ووفقاً للنجوم، تتميز توقعات برج العقرب بالطاقة والإيجابية في عام 2019، وخاصة في نهاية النصف الأول من العام. فضلاً عن القدرة على إزالة أي عوائق بكل سهولة.

وفقاً لتوقعات الأبراج، سيبدأ عام 2019 بوتيرة هادئة بما يعني حصولك على الكثير من الوقت لاستكشاف الجديد في هذا العام. ونظراً لتأثير القمر على برج الحوت، قد تواجه بعض مشكلات التركيز. وعلاوة على ذلك، ستتجه للهروب من الواقع من أجل الخوض في أفكارك ومتعتك الخاصة. وبالنسبة لبرج العقرب، تعتبر المشاعر أكثر أهمية من التفكير المنطقي خلال هذه الفترة. لذا، يتعين عليك ترك القرارات الهامة لوقت لاحق، مثل قرارات العمل.

وبحلول الربيع، سينفتح مواليد برج العقرب على العالم مرة أخرى، وذلك بعد انتهاء فترات الانكماش والتدهور. حيث سيؤدي الرياضيون بشكل أفضل، وكذلك الأشخاص غير المرتبطين سيكون لديهم الفرصة للتغيير. سوف تنبعث منك الطاقة الإيجابية لكل ما يحيط بك، والتي ستكون قادرة على جذب الشريك المحتمل. أنت الآن بأعلى درجات المتعة، وبالتأكيد لن تشعر بالملل. وعلى الرغم من ذلك لا ينبغي عليك أن تنسى عملك. فالتملص لا يستحق كل هذا العناء، لأن المدراء سوف يلاحظوا ذلك.

سيدور صيف 2019 بشكل أساسي حول الجانب العملي من حياتك، حيث سيجد مواليد برج العقرب الفرصة لعرض قدراتهم. وسيجلت تمركز كوكب المريخ الإيجابي، وخاصة في يوليو، الكثير من القوى والطاقة العقلية. فسوف يكون لديك القدرة على التعامل مع المشكلات بسهولة أكثر. وبالنسبة لرؤسائك لن يستطيعوا فعلياً الاستغناء عنك خلال هذه الفترة. وتوصي توقعات الأبراج بعدم التفكير الكثير في النجاح، حتى تتمكن من الحفاظ على تواضعك.

وتأتي أشهر الخريف بالهدوء التدريجي. فسيكون هناك أوقات مستقرة في الحياة المهنية والحياة الشخصية لمواليد برج العقرب، وخاصة في العلاقات طويلة المدى التي سوف تزدهر في هذا الوقت. والسبب في ذلك، أنه قد حان الوقت للحصول على كثير من أوقات الفراغ لقضائها مع شريك حياتك. وبالنسبة لغير المرتبطين، فلن يفوتكم شيئاً، يمكنك في هذا الوقت البحث عن الشخص المناسب.

ونظراً لتأثير كوكب المريخ على برج الميزان، والذي ستشعر به بحلول نهاية عام 2019، سيحدث تراجع لمواليد برج العقرب وفقاً لتوقعات الأبراج. سيضع القدر اختيار صعب في طريقك، مما يجعلك في حيرة والاحتياج لبعض الوقت للاختيار. ولحسن الحظ، يمكنك الاعتماد على دعم عائلتك أو أصدقائك المقربين، حيث ستجدهم معك دائماً أي كان القرار.

 

الاتصالFacebook