21.5. 2019

علم الأرقام للجميع

أصبح علم الأرقام أحد المواضيع الشائعة في الوقت الحالي. تماماً مثل علم الفلك، يعتمد علم الأرقام على تاريخ الولادة، الأمر الذي يُفسر الترابط بين هاذين العلمين. إلا أن علم الأرقام لا يُحلل الكواكب بينما يدرس أرقام تاريخ الميلاد، وعلى وجه الخصوص مجموعها.
يتمتع كل رقم بترداد طاقة خاصه به والتي تمنح لشخصية الفرد طابعاً معيناً وخصائص محددة أو تُحدد طبيعة الأحداث في اليوم التالي، الشهر أو السنة القادمة. أساس الأعداد الذي سيتم الحديث عنه هُنا هو الرقم الخاص بحياتنا.

كيفية إيجاد الرقم الخاص بحياتك؟
سوف نقوم بشرح كيفية إيجاد الرقم الخاص بحياتك من خلال مثال. لنقلاً إنك ولدت في 21 من شهر نوفمبر من العام 1984، ابدأ بجمع كل رقم في تاريخ ميلادك، في هذه الحالة سيكون الأمر كالتالي: 2 + 1 + 1 + 1 + 1 + 9 + 8 + 4 = 27
بعد أن تحصل على النتيجة "في المثال النتيجة 27"، قم بجمع الرقمين سوياً، بناً على ذلك سوف نقوم بجمع (2 + 7 = 9)، إذاً الرقم 9 هو الرقم الخاص بحياتك. عليك أن تُكرر عملية الجمع حتى تحصل على رقم واحد فقط (آحاد فقط)، باستثناء الرقم 11 الذي يحتوي على عشرات وآحاد، ولا يتم جمعه كونه يحتوي على طاقة خاصة به. لننظر الآن إلى الخصائص الخاصة بك التي يمنحك إياها رقم ولادتك.
1- الأفراد الذين يحملون هذا الرقم يسعون إلى الاستقلال، يتمتعون بالطاقة والجدية. لديهم القدرة على تحقيق أهدافهم دون الحاجة لمساعدة الآخرين، إنها قادة بالفطرة في حياتهم المهنية والشخصية أيضاً، يسعون إلى الحصول على الإعجاب بشكل مستمر.

2- الأفراد المرتبطين بالرقم "اثنان" لديهم حدس قوي وقدرة عالية على فهم الآخرين. إنهم يتصفون بالحساسية والتواضع، لكن في الأوقات الصعبة قد يتحول الأمر حتى يصبحوا مزاجيين ومترددين. هؤلاء الأفراد يبحثون عن الدعم في الحياة لأنهم يخشون الشعور بالوحدة.

3- أصحاب الرقم "ثلاثة" مبدعين ويتصفون بالذكاء بالفطرة. انهم يرون كل الأحداث من خلال خيالهم، وغالبًا ما يتخذون موقفًا حاداً تجاه أحبائهم. التواصل مع الآخرين أمر في غاية الأهمية بالنسبة لهم، شرط ألا يكون بصورة نمطية.

4- الأفراد أصحاب الرقم "أربعة" غالباً يجتهدون بالعمل، هم يحبون الاستمرار ويتصفون بالقوة. لا يواجهون المشكلات في المهام التي تتطلب تفكيراً منطقياً. من جهة أخرى، قد يفتقدون الثقة أحياناً، لذلك هم بحاجة إلى الثناء المستمر من قِبل الآخرين من أجل تأكيد نقاط قوتهم.

5- أصحاب الرقم "خمسة" يكرهون جميع القوانين الصارمة. إنهم مغامرين بفطرتهم، تحت جميع الظروف هم يسعون إلى الترحل والمغامرة. ليس من السهل عليهم الدخول في علاقة، لأنهم متهورون، عديمي الصبر ويُصابون بالعصبية غالباً.

6- الأفراد المرتبطين بطاقة الرقم "ستة" يتصفون بطبعهم العاطفي والحساس. يشعرون بالسعادة عندما يحصلون على الحب من الشريك أو أفراد العائلة. إذا افتقدوا المودة في حياتهم يُصابون بسهولة بالإحباط أو حتى المرض.

7- أصحاب الرقم "سبعة" يلعبون دور المعالجين على مدى حياتهم. إن حب مُساعدة الآخرين هو طبعهم بالفطرة، يعزز ذلك قوتهم الكبيرة على فهم الآخرين والتعاطف معهم. يبحثون دوماً عن الطرق الجديدة من أجل حل المشكلات.

8- الأفراد حاملي الرقم "ثمانية" موهوبون بمهارات التنظيم والمهارات القيادية. إنهم ماديون، ويحتاجون إلى التوازن في الحياة، في عالمهم الخارجي وفي داخلهم أيضاً. غالباً ما يقعون في الإدمان.

9- المواليد حاملي الرقم "تسعة" ودودين جداً ويتصفون بالحكمة، في الكثير من الأحيان يتحملون المسؤولية عن مشاكل الآخرين. لا يهتمون بالماديات، ما يهمهم هو الحب.
11- يعتبر هذا الرقم هو حاكم علم الأرقام. الأفراد الذين وُلدوا بقوة الرقم 11، يختارون الصفات الهادئة الخاصة بالرقم اثنان، أو يتخذون الطريق الصعب الخاص بالرقم 11. إنهم عباقرة، مما يُسبب لهم الشعور بالوحدة أحياناً. يُعانون من تقلب المزاج بشكل مستمر، منجذبون إلى الماورائيات، مما يمنحهم المزيد من السرية والغموض.