21.5. 2019

أبراج الكلت: ماذا تقول الشجرة المتعلقة ببرجك عنك؟

أن أبراج الكلت، هي أحد أنوع التنجيم وتعتمد في أساسها على اعتقاد أو تاريخ ووقت الميلاد الخاص بالفرد، من شانه أن يسهم بشكل كبير في صقل شخصيتك. رأى جماعة الكلت أن هنالك أهمية كبير في الأشجار والنباتات، واعتقدوا أن الأشجار تحتوي على حجم كبير من المعلومات والحكمة بداخلها. وبناءً على هذه المعتقدات، تم إيجاد 13 برجاً – حيث يوجد ثلاثة عشر دورة قمرية في السنة الواحدة - هذا يعكس بطريقة ما شخصية الأشجار والنباتات المرتبطة بها. ما هي الأشجار المتعلقة بك، وماذا تقول عنك؟

شجر القضبان (24 ديسمبر - 20 يناير)
الأفراد الذين يحملوا طاقة شجرة القضبان يقعون سريعاً في الطموح والحمس، الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على الأفراد المحيطين بهم. يتميزون بالتسامح والقوة والمرونة، والقدرة على الحفاظ الاتزان والحفاظ على الأعصاب تحت أي ظرف من الظروف. كما أنهم قياديون بالفطرة، لذلك يأخذون هذا الدور دون تردد، كلما تطلب الموقف القيادة.

شجرة الغبيراء (21 يناير - 17 فبراير)
المواليد المرتبطين بشجرة الغبيراء هم فلاسفة بالفطرة. يتمتعون بالانفتاح العقلي والفكري، والإبداع وغالباً ما يساء فهمهم. تحت غطاء البرود الذي يظهرونه هنالك الكثير من العاطفة المخفية، وهي مصدر الإلهام والطموح لديهم. لديهم القدرة الطبيعية على تحويل المواقف والأشخاص من حولهم من خلال مجرد وجودهم.

شجر الدردار (18 فبراير - 17 مارس)
لصفات الرئيسية للأفراد المرتبطين بشجرة الدردار هي الحدس القوي، القدرة على التخيل والموهبة الفنية. في بعض الأحيان يتصفون بالمزاجية المتغيرة، وذلك بسبب الحركة الدائمة لأفكارهم التي لا تهدئ. قد يبدون منعزلين أحياناً؛ لكن في الواقع إنهم يعيشون في عالمهم الخاص، ولا يهتمون كثيراً بما يقول الآخرين عنهم.

شجرة جار الماء (18 مارس - 14 أبريل)
الأفراد المرتبطين بشجرة جار الماء، بطبعهم سادة كل ما يحدث من حولهم. السبب في ذلك يعود إلى ثقتهم العالية بأنفسهم، يمكن أن يكونوا ساحرين ومؤثرين بشكل كبير. لديهم القدرة على رؤية الحقيقة في الكذب، ولا يتسامحون أبداً مع الكذب والنفاق. لديهم تقدير كبير للوقت، ويعملون جاهدين على عدم تبذير الوقت في الأمور الغير هامة.

نبات الصفصاف (15 أبريل - 12 مايو)
يشير نبات الصفصاف إلى الأفراد المبدعين، البداهة والذكاء الشديد. الأفراد المرتبطين بهذا النبات هم على دراية ووعي تام بأن هنالك توقيت مناسب لحدوث كل شيء، ونتيجة لذلك يتسمون بالصبر والمنطقية تجاه المواقف والأحداث المختلفة. قدرتهم العالية على الحصول على المعرفة تثير دهشة من حولهم. رغم ذلك، خوفهم قد يبطء إنجازهم في الحياة.

نبات الزعرور البري (13 مايو - 9 يونيو)
الأفراد المتأثرين بطاقة نبات الزعرور البري لا يظهرون كل ما يحملون في داخلهم. قد تراهم يعيشون حياة متوسطة أو مليئة بالملل والضجر، لكن بداخلهم هنالك الكثير من العاطفة والإبداع. إنهم شركاء رائعين، ومستمعين جيدين أيضاً، لذا يلجئ إليهم الكثير من الأفراد لمشاركة أسرارهم ومشاكلهم.

شجر البلوط (10 يونيو - 7 يوليو)
الأفراد المولودين تحت طاقة شجرة البلوط لديهم موهبة الطاقة والقوة. إنهم مقاتلين بالفطرة، وغالبًا ما يتصرفون كمتحدثين رسميين لأولئك الذين لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم. لكن سلاحهم ليس العنف؛ إنما الاهتمام، الكرم، والطيبة. بطبيعة الحال، يفترضون أن كل شيء سينجح بنتيجة إيجابية، وعادة ما ينجح الأمر.

نبات البهشية (من 8 يوليو إلى 4 أغسطس)
إن نبات البهشية هو أكثر النباتات والأشجار نُبلاً. الفضل في ذلك يعود إلى صدقهم ومُثابرتهم ويصبحون قادة ناجحين بسبب ذلك. لا يعرفون الهزيمة والاستسلام، وعندما يواجهون العراقيل يقدمون ضعف الجهد. نادراً ما يتعرضون للهزيمة، الأمر الذي يحفز من حولهم أن ينظروا إليهم كمصدر للسلطة الحقيقة.

شجرة البندق (5 أغسطس - 1 سبتمبر)
شجرة البندق تمنح للأفراد الذين يحملون طاقتها الذكاء، الكفاءة والمهارات التنظيمية الممتازة. كما إنهم يتمتعون بذاكرة قوية، لذلك فهم يمتلكون المعرفة الجيدة في أغلب الأوقات، لكن في بعض الأحيان يميلون إلى التباهي. يرغبون أن يسير كل شيء بنظام وترتيب، ويمنحون الكثير من التركيز والاهتمام بالتفاصيل مهما كانت صغيرة، في كل ما يفعلونه.

نبات الكرمة (2 سبتمبر - 29 سبتمبر)
اهم ما يُميز الأفراد المتأثرين بطاقة نبات الكرمة هو المزاجية المتقلبة. لديهم عدد من التناقضات الداخلية والتي تجعلهم غير حاسمين؛ لكم من جهة أخرى، أنهم ينظرون إلى كل الاحتمالات بموضوعية. إنهم واثقون من الأمور التي تجلب لهم المتعة، مثل الطعام، النبيذ أو الموسيقى. إنها النقاط التي تُظهر مذاقهم المميز.

نبات اللبلاب (30 سبتمبر - 27 أكتوبر)
الأفراد المولودين تحت طاقة نبات اللبلاب لديهم ذكاء حاد، ويتصفون بالحنية. إنهم مخلصين جداً وكرماء مع الأخرين، تجدهم دوماً بجانب من يحتاج إلى المساعدة. يتميزون أيضاً بالجاذبية والكاريزما الساحرة. إن كانت جميع المؤشرات تشير إلى سوء المواقف، فأن لديهم القدرة على قلب تلك الحقيقة نحو الإيجابية.

نبات القصب (28 أكتوبر - 24 نوفمبر)
أهم ما يميز المتأثرين بطاقة القصب إنهم يحتفظون بالكثير من الأسرار. لديهم الحاجة الملحة والرغبة القوية في الخوص في المعاني والدوافع الحقيقة وراء الأمور ومعانيها، مما يمنحهم القدرة على حل المشكلات بسهولة. إضافة إلى ذلك، فأنهم يحبون القصص الجذابة، وغالباً ما تجذبهم الأقاويل. في بعض الأحيان، يتم التلاعب بها قليلاً، لكن نواياهم جيدة دائمًا.

شجرة الإلدر (25 نوفمبر - 23 ديسمبر)
تمنح طاقة شجرة الإلدر الرغبة الشديدة في الحرية. يراهم الأخرين سطحيين وعنيفين أحياناً. مع ذلك في داخل مظهرهم الخارجي المبالغ به هنالك شخصية وقلب رصين ووقور. يحاولون مساعدة أحبائهم تحت أي ظرف من الظروف، في بعض الأحيان يكون صدقهم مصدراً للمشكلات.