ديسمبر توقعات الأبراج 2021

أخر شهر بالسنة الذي سيقوم بتحويل الأمر. وسوف تكون سعيد بالتغييرات وتأمل في غد أفضل. سوف تعيش أجواء المستقبل وتفكر بالسنة القادمة، وتتخيل إنها أفضل من ما مضى، وهكذا. وتذكر، على الرغم من ذلك، إننا لا نزال في ديسمبر. حيث يوجد لديك الكثير من الأشياء التي ينبغي القيام بها والتركيز عليها. لا تنسى الواقع، حتى لو كانت أحلامك مغرية.

وبسبب كوكب الزهرة ستشعر بالبعد عن أحبائك وقد تشعر حتى بالاكتئاب بسبب هذا الانفصال لكن لا تدع هذه المشاعر تضغط عليك فعلى الرغم من أنك لا تستطيع قضاء الوقت معهم حاليا، إلا أنك ستصلحه خلال العطل.و من جهة أخرى، فالعلامات المائية (السرطان، والعقرب، والحوت) ستعيش أفضل حياتها. سيستفيدون من المزاج الجيد والصبر الذي لديهم في حياتهم المهنية وسيكونون قادرين على القيام بذلك أكثر من ذي قبل و في مدة زمنية قصيرة. وسيبدأ منظمو الأعمال في إعداد شركاتهم للعام القادم ، وستمر عملية التخطيط بشكل سلس للغاية بالرغم من أن أمامهم الكثير من القرارات الصعبة.

فالطالع في ديسمبر 2021 يشجع الأفراد على أن يكونوا صبورين. سوف تقوموا بتحقيق أهدافكم، ولكن كل شيء وله وقته. حيث لا يمكن تسريع الأحداث، وينبغي أن تنتظر حتى تقوم النجوم بتغيير مواقعها مرة أخرى.

<< نوفمبر توقعات الأبراج 2021