برج الثور الأبراج 2020

يعتبر برج الثور من أبراج الأرضية، لذلك فإن نظرتهم للعالم تكون من ناحية عملية بل مادية. يتميز الأشخاص المولودون في هذا البرج بصفات الهدوء، والاستقرار، وسرعة وعمق التأثر، خاصةً بفضل هيمنة الزهرة. ولهذا، فإن الأحداث الناجمة عن توقعات أبراج 2020 سوف تنعكس في الغالب على مشاعرهم وعواطفهم.

سيكون لدى مواليد برج الثور قوة عقلية هائلة خلال الأشهر القليلة الأولى من عام 2020. إذا كنت ترغب بتحقيق هدف على الأمد البعيد، فستحرز تقدم ملحوظًا بخطتك تقودك إليها مباشرة؛ لكنها ستتطلب منك جرعة معقولة من المثابرة. احرص على متابعة عملك بينما تسعى لتحقيق لتحقيق أهدافك، حتى لا تقع في أزمة مالية.

ومع وصول فصل الربيع والارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة، ستبدأ بزيادة الاهتمام بالعلاقات. تنصحك التوقعات بالاستفادة من هذه الفترة لتقييم حياتك العاطفية وإجراء التغييرات اللازمة. إن كنت تفكر انت وشريك الحياة بالتحرك سويًا أو لإنشاء مشروع عائلة، فهذا هو الوقت المثالي لإتخاذ الخطوات اللازمة.

بكل تأكيد سيتسمتع برج الثور بأشهر الصيف. حيث ستكون حياتك العملية هادئة نسبيًا، وهذا سيمنحك الكثير من الفرص للذهاب في إجازة أو للإسترخاء في منزلك. ومع ذلك، يجب أن تكون على حذر تمامًا من عنادك عندما تتواصل مع الآخرين. من الواضح أنك تحب أن تنفذ الأشياء على طريقتك الخاصة، لكن هذا لا يعني أن تفرض ذلك على الآخرين.

في النصف الثاني من عام 2020، سيكون من المهم التركيز على التنمية الشخصية. تشير توقعات برج الثور أنها مناسبة جدًا لك، حيث ستحصل على مزيدًا من الدعم من الطاقة العقلية والبدنية. يمكنك استخدامهم بكل تأكيد لممارسة الدراسة الذاتية والتعليم، والتي ستؤثر بكل تأكيد على العمل وعلى روتينك اليومي.

على الرغم من تمتعك بصحة جيدة طوال العام، إلا أن الضغط الزائد والعادات السيئة تشكل ناقوس خطر عليها. حاول ممارسة الرياضة بانتظام واستبدال الأطعمة المقلية بالسلطات عدة مرات في الأسبوع. لاحقًا، ستكتشف أن لديك عقلًا راجح وصحة أقوى.

 

الاتصالFacebook