الأبراج 2020

بكل تأكيد ينتابك الفضول لتتعرف على ما تحمله توقعات برجك في عام 2020. إن فريقنا من المنجمين المحترفين تملأهم السعادة لمشاركة هذه المعلومات معك. عمومًا، فإن هذا العام سيكون نقطة تحول لنا في كل جانب. هل ستصل أخيراً إلى أهدافك المهنية المرجوة؟ هل ستقابل حب حياتك؟ اترك المهمة لبرجك ليخبرك عن الإتجاه الذي تمضي فيه حياتك.

ستتولد لديك رغبة ملحة للتغيير خلال عام 2020. ويرجع السبب في ذلك، إلى مكان كوكب أورانوس في برج الثور، والذي سيستمر حتى شهر أكتوبر. ولهذا، فإن معتقداتنا وقيمنا عاداتنا ستبدو قديمة. ومن أجل ذلك، نحاول استبدالها بأخرى جديدة وأكثر ملائمة. في نفس الوقت، قد يكون هنالك تطور غير متوقع في العلاقات الشخصية التي تنتظرنا.

في حياتنا العملية، سنحصل على الفائدة من القوة العقلية التي أتت بها نبتون لنا، والتي ستتدخل في برج الحوت. ستصبح أفكارنا أكثر قوة من أي وقت مضى، وبقليل من الصبر ستقودنا إلى تحقيق أهدافنا التي نطمح لها. بالتأكيد، لن تكون بالمجان؛ من غير المجدي أن نجلس وننتنظر النجاح، بدون السعي الدؤوب والتعلم الذاتي.

فيما بتعلق بالحب والعلاقات، فأمامك حالتين، إما الهدوء التام أو حالة من الإنهزام التام. إن حركة زحل على مدار العام ستيقظ مخاوف متنوعة بداخلنا في حياتنا الاجتماعية. في بداية هذا العام، سيعبر كوكبنا مدار الجدي، وهذا ربما يثير الخوف من الرفض أو الاستبعاد من المجموعة، وبالتالي ولتجنب ذلك نلجأ الأن إلى أن نبقى منعزلين. ولهذا فإننا نبحث دائماً عن مجموعة العائلة، حيث لا نخشى الراحة وإظهار أنفسنا الحقيقية.

ووفقًا لما تحمله النجوم، يجب أن نولي نظامنا الصحي اهتمامًا كبيرًا في عام 2020. لقد حان الوقت لنفكر مليًا في نظامنا الصحي والبدء بممارسة الرياضة بشكل منتظم. بكل تأكيد أن الأمر يستحق منا أن نمارسه بالتدريج وأن نصغي جيدًا لأجسادنا، حتى نتجنب الإصابات الخفيفة. تريد أن تعرف أكثر حول ما سيجلبه برجك في 2020 ؟ قم بقراءة توقعات الأبراج. ستجدها في الأسفل.

 

الاتصالFacebook