الأبراج 2019

نحن نعلم مدى شغفك للتعرف على توقعات الأبراج لعام 2019. ووفقاً لما قدمه لنا فريقنا من الخبراء في علم التنجيم؛ سوف تتمكن هذا العام من تحقيق العديد من الأهداف والغايات. هل ترغب في التعرف على المجالات التي سوف تحقق بها الكثير من النجاح، وعلى الجانب الأخر، المجالات التي يتعين عليك الاهتمام بها؟ وهل سيحالفك الحظ السعيد في العلاقات العاطفية في 2019؟ وماذا عن الصحة – هل ستبقى في صحة جيدة أم ستواجه بعض المتاعب؟ ستقدم لك توقعاتنا للأبراج الكثير والكثير من المعلومات.

على مدار العام بأكمله، سيتمكن الجميع من الوصول إلى قوى عقلية هائلة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. ويأتي هذا التميز من التغيير في موقع كوكب المشترى – فسوف يدخل في الجانب الإيجابي من برج القوس. وبالتالي، ستشعر بالطاقة الإيجابية ليس فقط في الحياة المهنية أثناء حل المشكلات المعقدة، ولكنك ستشعر أيضاً بهذه الطاقة في العلاقات الشخصية، بسبب الميزة التي يقدمها هذا التمركز في التواصل والمفاوضات.

على الرغم من ذلك، قد يعوق دخول كوكب زحل في برج الجدي من هذا التقدم عام 2019. فسوف يجلب عدم اليقين، لذا لا يجب عليك تدمير أي شيء إذا كنت لا تلتزم بالقواعد المعروفة. وعلى الجانب الآخر، سيساعد كوكب أورانوس في الحياة المهنية، وذلك من خلال التأثير القوى على هذا الجانب، لذا لا تتردد من الاستفادة منه وتعزيز أفكارك، وسوف يستمر هذا التمركز فقط حتى نهاية شهر مارس.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات العاطفية، لا يمكن التنبؤ بالنجوم هذا العام، ولكن لا ينبغي أن يشعرك بالخوف. فعلى العكس، تتنبأ توقعات الأبراج لعام 2019 بحفنة من التجارب غير العادية لكلاً من الأشخاص غير المرتبطين وهؤلاء الباقيين بعلاقات عاطفية طويلة المدى. فسوف تشعر بأنك وقعت في الحب للتو، فقد تحتاج إلى إنعاش العلاقة الحميمة المفقودة بينك وبين شريك حياتك وتجديد شعور الشغف بينكما.

ومن حيث الصحة، ستكون النجوم مستقرة باستثناء بعض الانحرافات البسيطة. وعلى الرغم من ذلك، لن تحدث أي مشكلات أو أصابات شديدة. لذا، ستكون توقعات الأبراج في صالح جميع الرياضيين – سواء كانوا محترفين أو يمارسوا الرياضة من أجل الترفية. سيكون لديك الفرصة لرفع المعدل الرياضي مرة أخرى.

في حال رغبتك في التعرف على المزيد من التوقعات لعام 2019، يمكنك الانتقال لقسم توقعات الأبراج للتعرف على توقعات كل برج على حدا. مما سوف يساعدك على الإعداد للمستقبل، وستتمكن من اتخاذ الكثير من الخطوات نحو السعادة.

 

الاتصالFacebook