مارس توقعات الأبراج 2021

هو شهر وسطي بين الشتاء والربيع، حيث تقوم بانتظار حدوث تغيير إيجابي، وهو الشهر الذي تقول به وداعاً للأيام الباردة، وذلك في مارس. وهو بالنسبة للكثير يمثل تحدياً، بل على العكس، هو إنذار لغداً أفضل.

مارس سيؤثر ايجابيا خاصة على برج الحوت و الحمل. ستغمرهم الثقة بالنفس بفضل موقع الشمس. لكن يمكن هذا أن يؤثر سلبا على علامات النار. يمكن توقع الكبرياء المفرط أو حتى ألامبالاة و بالتالي يمكن أن تنشأ الصراعات. حاول أن تحافظ على سلامتك و رفاهيتك الذهنية.سيكون للزهرة موقع قوي، و الذي سيمنح العديد من الأفراد المزيد من الانسجام والحب. سترى العلاقات من منظور جديد. ستحقق الرضا الذي ينعكس في مظهرك. لذلك قد يرغب العديد منالأشخاص مرافقتك.في هذه المدة سيأتي الضغط على علامات المياه. سيتحدث الجميع عن الأعياد و تخطيط ذلك سيكون مرهقا لك. فإذا كنت حائرا في اختيار من سيرافقك في إجازتك، فقد يتسبب ذلك في تفكير وجودي و إعادة تقييم العلاقات مع الآخرين.

فالطالع في مارس 2021 يقول، أنه من حيث عدم الاستقرار بهذا الشهر، لن يكون مريح للأشخاص أن يتعاملوا مع هذه المشاعر. ومن الأفضل لك أن تقوم بتقضيه الكثير من وقت الفراغ في رفقة الأشخاص الذين تحبهم. فمارس ليس شهراً مناسباً للتأمل والأفكار.

<< فبراير توقعات الأبراج 2021