برج العذراء الأبراج 2020

نتيجة لموقع كوكبي المشتري وزحل، من المتوقع أن يجلب برج العذراء لك فترة من العزلة خلال الأشهر القليلة الأولى. إن المواليد الأصليين لهذا البرج الأرضي، والتي يسيطر عليهم عطارد، هم آية في التنظيم والنظام. لذلك، هم عمليون جدًا وعادة ما يجلب لهم هذا النجاح في الحياة المهنية. لكن، إن الاهتمام بالتفاصيل يمنعهم من رؤية الأشياء من منظور أوسع، وغالبًا ما يكون حجر عثرة بالنسبة لهم.

كما ذكرنا سابقًا، سيكون برج العذراء في الأشهر الأولى من عام 2020 بمعزلٍ عن جميع الأصدقاء والعائلة. ربما تقضي ساعات طويلة في تحليل مشاعرك السلبية نتيجةً لشعورك بعدم الثقة في كل من حولك الأمر الذي يؤدي إلى تعميق معاناتك. كن مدركًا أنك قويٌ بما فيه الكفاية وقادر على تغيير موقفك. في نهاية المطاف، لن يقوم بها أحد من أجلك.

وبحلول فصل الربيع، تشير التوقعات بتحسن في توقعات برجك، وستتمكن من إظهار أفضل نسخة منك لكل من حولك. إن لم تؤت ثمارعلاقاتك مع العائلة، والأصدقاء، وشريك الحياة، فيمكنك حل ذلك بسهولة والمضي قدماً من جديد. ولمعرفتك تماماً بعزلتك السابقة، فأنت تقدر وجودهم حقًا، لذلك لن تسمح لكبريائك أن يؤثر على انسجامك المكتسب حديثًا بأي طريقة.

سيأتي عليك صيف 2020 محملًا بكمية هائلة من الطاقة سيتم استثمارها بشكل صحيح في صحتك البدنية والعقلية. سيتوفر لدى برج العذراء أيضًا فرصة مثالية للبدء في ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل منتظم والعمل على نظام غذائي صحي. إن لم يتبق لديك وقت فراغ كبير بسبب انشغالك، قم بممارسة الأنشطة الفعالة، مثل: أنشطة Tabataو HIIT.

سوفر تركز توقعات الأبراج على حياتك المهنية خلال أشهر الخريف والشتاء. إن قدرتك على التعرف على أصغر الأخطاء وتصحيحها وإتمام جميع المهام بشكل مثالي سيجلب لك إعجاب الزملاء والمشرفين، مما يؤدي إلى زيادة في راتبك. ولهذا، يجب على العذراء أن يتذكر دائمًا أهله وشريك حياته بأن يظهر لهم الاهتمام. إن لم تفعل ذلك، فقد تنشأ من جديد بعض النزاعات القديمة التي فصلتك عنهم في بداية العام مرة أخرى.

 

الاتصالFacebook