برج السرطان الأبراج 2020

سيشعر السرطان بتأثير زحل القوي طوال عام 2020، والذي سيؤثر بشكل سلبي خلال الأشهر القليلة الأولى. ستشعر بتفاهة ما تقوم به، وسيجعلك فريسة للإكتئاب. لذا، حاول أن تجد الأنشطة التي من شأنها أن تبقيك مستمتعاً ومشغولًا عن الأفكار السلبية، مثل: اليوغا، ورفع الأثقال، والتمارين الرياضية.

ومع بداية شهر مارس، سوف تبدأ حالتك المزاجية بالتحسن، ويُفضل أن تستخدم هذا الوقت لتقوية علاقاتك مع عائلتك وشريك حياتك. سيكون الجو لطيفًا دافئًا في الخارج، لذا سيكون بمقدورك أن تقل دراجتك أو سيارتك للقيام برحلة معًا. إطمئن، لا توجد أي تغييرات بانتظارك في العمل، حيث يمكنك الراحة والاستمتاع باللحظات التي تقضيها في حياتك.

في فصل الصيف، سيتوق السرطان إلى صديق، لذلك سيفضلون قضاء معظم وقتهم مع أصدقائهم. ومع ذلك، وفقاً لتوقعات الأبراج، يبدو أن نسيم الحب يلوح في الأفق. ربما تمتلك الشجاعة في النهاية للتعبيرعن مشاعرك، حتى لو كانت على حساب عدم الرجوع بها. في قانون العلاقات، فإن النشاط الجنسي والعاطفي ينشطان الأن، لذلك ستكون أكثر إنجذاباً لنصفك العزيز أكثر من أي وقت مضى. لا تخف من التخلي عن الصور النمطية والاستمتاع بعطلة رومانسية لشخصين.

ستسحبك الأشهر الأخيرة لدوامة في حياتك العملية، للفترة التي لم تكن تولي لها اهتمامًا كبيرًا خلال عام 2020. لقد وصلت قوتك العقلية الأن إلى الحد الأعلى، وبفضل ذلك أصبح بإمكانك حل المشكلات والوصول لمعلومات جديدة دون جهد مضاعف. برغم ذلك، لا تبالغ في العمل الإضافي والتغييرات الكبيرة، خاصة إن كانت على حساب عائلتك، حيث تشعر انت وأحبائك بالأسف حيال ذلك حينها.

 

الاتصالFacebook