برج الدلو الأبراج 2020

إن الأشخاص المولودين ضمن إطار الأبراج الهوائية هم تحت حكم كوكبي زحل وأورانوس، مما يمنحهما شخصية قوية ومرنة للغاية. يسلك هؤلاء الناس غالبًا الإتجاه السائد، ويشعرون بالحاجة القوية أيضًا لمساعدة الآخرين. هذه السمة الخاصة هي سبب جزئي حول توقعات عام 2020 سوف تكون وافية للسيطرة على مشاكل الآخرين

ومع ذلك، فإن هذا قد يأتي بنتائج عكسية، خصوصًا خلال الأشهر الأولى من عام 2020، لأن هذه الفترة ستظهر أنت اهتمامًا كبيرًا تحت تأثير كوكب في المشتري في برج الجدي. لا يقدر الجميع بشكل حسن دخول شخص في حياتهم، مهما كانت نواياه جيدة. ولذلك، يمكن تدمير العلاقات بمثل هذه التدخلات الخاصة بك. ولهذا السبب يقترح عليكم مستطلع الأبراج التفكير في عملك ومحاولة تقوية الصداقات والعلاقات الرومانسية من خلال الاستمتاع بوقت للراحة.

ومع أشهر الربيع، ستعود مهارات الإتصال الخاصة بك إلى الواجهة مرة أخرى. ومن الناحية المهنية، سيحقق الدلو أداءً جيدًا في العمل الجماعي حيث ستساعدك مهارة التحدث ووجهة النظر الفريدة من حدوث عدد من المشكلات. ستساعدك نقاط القوة هذه عند التواصل مع شريك حياتك. وفقاً للتوقعات، فإن بعض النزاعات الماضية التي استعصى حلها، والتي لن تواجهك أي مشكلة في التعامل معها، ستعود مرة أخرى للسطح.

إن كنت تفكر في الأمر حتى اللحظة أن الفوضى قد تسود حياتك، فتأكد بأن الصيف سيمنحك الفرحة من خلال منحك المهارات التنظيمية اللازمة لترتيب حياتك. إن الشيء الوحيد الذي يعيق تقدم الدلو هو فرط الحساسية. ومع ذلك، فإن قضاء إجازة مع العائلة أو شريك الحياة، من ناحية مثالية في مكان غير معروف، سوف يمنعك من التأثر بالمشاعر السلبية.

سيشعر برج الدلو بالحاجة إلى تقييم علاقاتك وخاصة علاقاتك الرومانسية خلال فصلي الخريف والشتاء. ومن أجل ذلك، فإن الحوارات الطويلة حول مستقبلها لن يكون استثناءً. من الجيد استثمار الطاقة في مجال العمل، ربما يكون هنالك فرصة للتقدم الوظيفي. إضافة إلى ذلك، إحذر من الأسراف من الإنفاق، وإلا فقد تفقد جميع احتياطاتك المالية بسبب النفقات غير المتوقعة بحلول عام 2020.

 

الاتصالFacebook