برج الثور الأبراج 2019

يسيطر كوكب الزهرة على مواليد برج الثور، ويتميز هؤلاء عادة بالطابع المادي، والمثابرة والطموح. وعلى الرغم من كونهم غريبي الأطوار، إلا انهم يتمتعوا بخبرات طويلة المدى ولديهم القدرة على الشعور العاطفي العميق. ووفقاً للنجوم، ستكون توقعات الأبراج لعام 2019 موجهة نحو الجانب الشخصي من حياتهم. وسيتم تلبية الرغبات الشخصية لهم بدون الإخلال أو فقد أي رغبات مهنية.

كما يؤدي تمركز كوكب المريخ في برج السرطان إلى رغبة برج الثور في الحصول على المعلومات والمعرفة، وبالتالي ستستمتع بتجربة الكثير من الأشياء الجديدة، وتشعر بالسعادة لمشاركة الكثير من خبراتك. وبالتالي، في يناير 2019، ستشعر بالحاجة إلى وجود شخص بجانبك تثق به وتتحدث معه حينما تحتاج إليه.

بالنسبة لبرج الثور، تركز فترة الربيع على الحياة المهنية. ففي هذه الفترة، ستشعر برغبة كبيرة في منافسة الآخرين على كافة الأصعدة الممكنة، حيث سيلبي هذا الشعور بالتميز رغباتك في هذا الوقت. على الرغم من ذلك، تنصحك توقعات الأبراح بالحذر وعدم تخطي الحدود المسموحة.فقد يبدأ المحيطون بك بالشعور بالشك، هل أنت تمزح أم أنك تعاني من الكبر والغرور؟

بحلول شهور الصيف لعام 2019، سيشعر كافة مواليد برج الثور بتأثير كوكب المريخ الذي سيتمركز على برج الأسد. وفي هذا الوقت، يمكنك توقع المزيد من القوى البدنية المفيدة جدا وخاصة للرياضيين – وليس فقط الأبطال، ويكون هذا هو الوقت المناسب للحصول على الجسم المثالي. كما ستنبعث هالة إيجابية لتحيط بك وتتسبب في جذب الشركاء المحتملين. وإذا كنت تبحث عن شريك لحياتك، تنصحك توقعات الأبراج باتباع قلبك وليس عقلك.

فضلاً عن ذلك، سيكون خريف 2019 أكثر هدوءاً من الشهور السابقة، ستكون العلاقات العاطفية وعلاقات الصداقة أكثر تناغماً بدون أي دوافع خفية، ولكنها تهدف إلى الحب فقط. وعندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، سيكون لديك الفرصة لإجراء الكثير من التغيير في حال رغبتك في ذلك. وعلى الرغم من ذلك، قد يتطلب ذلك بعض التضحية من وقت الفراغ والرفاهية، ولكن النتيجة ستكون رائعة. ولكن يتعين عليك الحفاظ على هدوئك وتوازنك عندما يتعلق الأمر بالأمور الصحية، وذلك لعدم قدرة برج الثور في تجنب المشكلات الصحية في هذه الفترة.

وبحلول نهاية العام، نصل أيضاً للنهاية، فقد عملت بجد طوال العام، والآن حان وقت جني ثمار النجاح. ووفقاً لتوقعات الأبراج، يمكن لبرج الثور توقع فترة فكرية رائعة تركز على التفكير وتقييم الأحداث السابقة والتطوير الذاتي. ولكن قد يكون هناك بعض الخلافات في المحيط العائلي، ولكنها ليست شديدة الخطورة، ويمكن حلها من خلال التحدث بشكل واضح عن ما يغضبك.

 

الاتصالFacebook