ابراج علاقة

العلاقة هي ارتباط بين شخصين اثنين يفهمان بعضهما البعض. يحلو لهما تبادل الخبرات والأفكار والأحلام وتحضير الخطط المستقبلية معا. ولهذا يقومان بإنشاء علاقة. المثل المعروف يقول أن "كثرة الأيدي تخفف من عبء العمل." وهذا صحيح. إذا كان الرجل وحده، مع من سيشاطر فرحته، متاعبه ومشاكله؟ وبكلمات واضحة، انها هدية أن يكون هناك شخص يدعمك في كل مرة تحتاج للدعم وعلينا أن نقدر ذلك.
تربط أبراج العلاقات العاطفية بين 12 برجا والتي تنقسم وفقا لأربعة عناصر هي: النار، الماء ،التراب والهواء. جميع الأبراج متوافقة إلى حد ما. بعضهم بدرجة أكثر، والبعض الآخر بدرجة أقل، والباقي يكوّن زوجا مثاليا.
أبراج النار هي: الحمل، الأسد والقوس. و الأبراج المتعلقة بالماء هي: الحوت والسرطان والعقرب. أبراج التراب: هي الثور، العذراء والجدي في حين أن: الجوزاء، الميزان والدلو دائما ما يحافظون على رؤوسهم في الغيوم.
يقال أن الأضداد تتجاذب، ولكن هذا ليس صحيحا دائما. يمكننا أن نأخذ كمثال الارتباط بين النار والماء. المياه تطفئ النار إذا الحوت قادر على ترويض عاطفة الأسد ، وهذا ليس في مصلحتهما و بالتالي فإن هذه العلاقة ليس لها مستقبل واعد. وعلى عكس ذلك، الهواء ينفخ النار و لهذا السبب على سبيل المثال الجوزاء هو الشريك المثالي للثور لأنه يفهمه.
حسب التطلعات العاطفية الأشخاص من نفس البرج ينجذبان إلى بعضهما البعض ويتفقان أكثر من غيرهما. لكن توجد استثناءات في كل مكان. على سبيل المثال، الارتباط بين نارين – أسد أسد - يحدث شرارات. هذه الشرارات يمكن أن تسبب بعض المتاعب. بينما، الارتباط بين سرطان وسرطان دائما ما يكون هادئا ووديا للغاية، فهما يفهمان بعضهما البعض، لهذا السبب لا شيء يمكن أن يفاجئهما سلبا.
تتفق الأبراج النارية أكثر مع الأبراج الهوائية أو أيضا مع بعضها البعض. ولكن هنا يوجد خطر من كلا الطرفين – حيث أنهما يمكن أن يحبان بعضهما البعض أو يكرهان بعضهما البعض. أصحاب الأبراج المائية قادرون على فهم أصحاب الأبراج الترابية. والعلاقة بينهما مليئة بالعاطفة، ولكن أيضا بالانسجام الكامل. الأبراج الهوائية تتفاهم أكثر مع بعضها البعض. لديهم الكثير لقوله لبعضهم البعض، و يرغبون في قضاء الحياة بالكامل في خيالاتهم الخاصة ، كما أنهم ولدوا متفائلين.
مهما كان برج شريك حياتك، وحتى لو كان غير متوافق مع برجك، لا تفقد الأمل ! كل صخرة يمكن تكسيرها ، كل ساحل يمكن احتلاله. فذلك يعتمد فقط على قوتك وصبرك. إذا كنت تريد حقا ذلك، فالطريق مفتوح أمامك. في العلاقة العاطفية، التفاهم مهم للغاية ولهذا يجب عليك الاستماع إلى شريك حياتك، يمكنك أن تتعلم شيئا وعلى الأقل هذا قد يلهمك في المستقبل.

 

ابراج علاقة

 

الاتصالFacebookGoogle+