Tarf RA:8H17m Dec:9°8' Acubens RA:8H59m Dec:11°48' Asellus Australis RA:8H46m Dec:18°6' Asellus Borealis RA:8H44m Dec:21°25' chi Cnc RA:8H21m Dec:27°10' iota Tau RA:8H48m Dec:28°42'

برج السرطان الأبراج

الأبراج 2017

مارس 2017  |  إبريل 2017

الأبراج اليومية

ستبتعد المشاكل عن طريقك. إذا كانت علاقاتك مضطربه في الفتره الاخيره ، وسوف يتغيير كل شيئ للأفضل في النهايه . لا تتردد في ان تتمتع بتجربة غداء مميزه . يمكنك تحمل التكلفه من وقت لآخر.

أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره. لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك.

لا توافق رئيسك في الرأي لمجرد حب الظهور، خاصةً لو كنت تعلم أنه على خطأ. قد يصاب بالغضب عندما يكتشف هذا اﻷمر.

حالتك العقلية والبدنية في توازن جيد وهذا ما يجب أن يكون عليه الحال دائمًا.

الأبراج غداً >>

برج السرطان مميز:

يرتبط هذا البرج المائي بالقمر. ومواليده، هم أشخاص حساسون للغاية و قيمهم الرئيسية مرتبطة بالأسرة. مواليد برج السرطان ليسوا في حاجة للقتال والفوز، و معظم الوقت لديهم هو عبارة عن أحلام اليقظة، هم عاطفيون، ولديهم الكثير من الخيال، وهذا هو السبب من كونهم قادة للمؤسسات. إنهم يشعرون براحة كبيرة بالقرب من عائلاتهم أو مع أصدقائهم المقربين. ومع ذلك، فإنهم يحتاجون لوقت كبير من أجل الإقتراب من الناس الجدد.
مواليد هذا البرج، ليسوا أنانيين للغاية ويسعون دائما بجد لمساعدة أصدقائهم. هم ليسوا بموظفين متحمسين لأن لديهم الميل إلى الراحة. و يقومون بتعويض ذلك من خلال فهمهم وذاكرتهم الجيدة. كما أنهم لا يرغبون في التخلي عن خططهم ولهذا السبب يسعون باستمرار لجعلها حقيقية وهذا ما يؤدي إلى انعدام الضمير في سلوكهم. مواليد برج السرطان دائما ما يحاولون تجنب النزاعات والمشاكل، وهذا ما يؤدي إلى تأجيل حلها.
تتمثل عيوبهم خاصة في: عدم الاستقرار، الأرق والمرونة.
مواليد برج السراطان يحبون التغيير، ولا يستطيعون البقاء لفترة طويلة في مكان واحد، كما أنهم غالبا ما يغيرون آرائهم. ومع ذلك، فإنهم يقومون بذلك من أجل بعض الحاجات الداخلية. عدم الاستقرار يتجلى أيضا من خلال كآبتهم. كما يمكن أن يكونوا أنانيين للغاية مع الغرباء. هم في الغالب يعانون من نفاذ الصبر وهذا ما يدفعهم إلى اليأس.

أما بالنسبة للحب والزواج، فإن الكآبة و القلق لا يجعلان من الوضع أسهل. كما لا يمكنك الاعتماد على إخلاصهم لأنهم يهتمون و أحيانا ما يصبحون يميلون إلى الناس الذين يتعاطفون معهم.
ونظرا لعدم استقرارهم، فإنهم يبحثون عن المهنة التي يحلمون بها لفترة طويلة. انهم دائما بحاجة إلى التحفيز الجيد والحماس. ومع ذلك، بعد مرور بعض الوقت يمكنهم الشعور بالملل من عملهم وليس لديهم أية مشكلة في تغيير وظائفهم إذا لم يشعروا بالارتياح. الأفضل بالنسبة لهم هي تلك الوظائف التي يجدون فيها بعض الحرية.

 

الاتصالFacebook