Algenubi RA:9H47m Dec:23°42' Rasalas RA:9H54m Dec:25°56' Adhafera RA:10H18m Dec:23°20' Algieba RA:10H21m Dec:19°46' Al'dzhabkhakh RA:10H8m Dec:16°41' Regulus RA:10H9m Dec:11°53' Chertan RA:11H15m Dec:15°20' Denebola RA:11H50m Dec:14°29' Zosma RA:11H15m Dec:20°26'

برج الأسد الأبراج

الأبراج 2017

فبراير 2017  |  مارس 2017

الأبراج اليومية

وسوف تكون ناجحا في اقناع الناس بكل شيء تقريبا. وسوف تكون حججك قوية ودامغة، سيكون ذلك في صالحك سواء في العمل ستنجح في الحصول على عقد مهم لشركتك أو حتى في حياتك الشخصية.

عليك بقبول الدعوة للتنزه مساء، سواء كان ذلك في موعد غرامي أو مجرد تناول مشروب مع الأصدقاء. سوف تستمتع بذلك.

أنت لم تحتك بالمجتمع الخارجي منذ فترة. اذهب لمشاهدة أحد اﻷفلام مثلًا.

يمكنك تدليل نفسك قليلًا دون الشعور بالذنب. أنت تستحق هذا على كل حال. لقد حاولت جاهدًا جدًّا في الفترة الأخيرة.

الأبراج غداً >>

برج الأسد مميز:

يرتبط هذا البرج الناري بالشمس. والتي تعطي لمواليد هذا البرج الكثير من الطاقة الإبداعية التي ترتبط أيضا بطبيعتهم القيادية. غالبا ما يكونوا مبتكرين لخطط تكون عظيمة ولكن في بعض الأحيان تكون غير قابلة للتحقيق .
يعتبر مواليد برج الأسد كرماء و يسعون لبلوغ النجوم. كما أنهم يرغبون بشدة في المكانة الاجتماعية المرموقة والتي ترتبط بحبهم للثروة. إنهم يحبون المال لانه يعطيهم الحرية و الاستقلال. يعتبرون أصدقاء جيديين لكن نقادا منفتحين كذلك. و بفضل ثقتهم بالنفس وطموحهم فإنهم يعانون من الرغبة في أن يكونوا في مركز الاهتمام.
يعمل مواليد برج الاسد على استهداف مجموعات الأشخاص التي يمكنهم الظهور فيها و سيتم الإعجاب بهم. وفي حالة فشلهم في هذا فإنهم يفضلون تجنب هذه الفئة من الناس ويحاولون العثور على مجموعات آخرى. هم ناجحون في حياتهم بفضل تصميمهم، ومثابراتهم وقراراتهم السريعة. في اغلب الأوقات يتمتعون بصحة جيدة و يقاومون التأثيرات المحيطة بهم.
أما عيوبهم فتتمثل خاصة في طغيانهم وهذا ما يؤدي في الكثير من الأحيان إلى الحاق الضرر بالآخرين. و في بعض الأحيان، يعانون من السخاء الشديد أو عدم القدرة على الخضوع للآخرين.
أما بالنسبة للجانب المهني، مواليد برج الأسد معظمهم قادة للشركات أو رجال أعمال ناجحين وهذا يرتبط بالحس بالهدف لديهم ومثابرتهم.كما أنهم نادرا ما يشغلون وظائف الدرجات الأدنى لأنهم لا يشعرون بالراحة عندما يعملون تحت قيادة شخص ما.
كل الصفات الجيدة لديهم، و السيئة كذلك تؤثر على سلوكاتهم في العلاقات، ولكنهم لا يستطيعون حتى أن لا يريدوا قمعها. الى جانب ذلك ،فإن أسلوبهم في البحث عن ملذات الحياة يؤدي بهم إلى عدم الاستقرار و حتى إلى الخيانة الزوجية.

 

الاتصالFacebook