alfa Cap RA:20H19m Dec:-12°30' Dabih RA:20H22m Dec:-14°44' psi Cap RA:20H47m Dec:-25°13' theta Cap RA:21H7m Dec:-17°10' iota Cap RA:21H23m Dec:-16°46' zeta Cap RA:21H28m Dec:-22°20' Nashira RA:21H41m Dec:-16°35' Deneb Algedi RA:21H48m Dec:-16°3' omega Cap RA:20H53m Dec:-26°51'

برج الجدي الأبراج

الأبراج 2016

أغسطس 2016  |  سبتمبر 2016

الأبراج اليومية

لا تعيش في الوهم . عليك بالاهتمام بالواقع وإفتح عينيك حقا . وسوف تجد أن ما كنت ترغب هو أمامك مباشره، لكنك لم تلاحظه والآن قد تكون قد تأخرت جدا.

قد تطرأ بعض المشكلات في إطار العائلة. كن مهتمًّا وساعد من يحتاج إليك. سوف يردون إليك الجميل عندما تقع أنت في مشكلة يومًا ما.

أنت واثق تمام الثقة فيما تفعل، لهذا تنجح في إقناع الكثير من الناس وإلهامهم أيضًا.

مزاجك ليس جيدًا جدًا، ولكن لا تكن يائسًا. حاول الاهتمام بشيء يسعدك. اسهر في العمل ولا تفكر كثيرًا.

الأبراج غداً >>

برج الجدي مميز:

اسم هذا البرج يحدد بجدارة شخصية الأشخاص الذينينتمون إليه. مثل الجدي المتسلق، الذي يتنقل بنفسه على قمم الجبال التي تغطيها الثلوج، فالأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج معظمهم انفراديون، وجهة نظرهم في الحياة واقعية ومادية، كما أنهم يحاولون تحويل كل شيء لمصلحتهم الخاصة.
مواليد برج الجدي عمليون، محافظون، دقيقون، ثابتون وجديون. هم يعلمون جيدا أن ليس هنالك نجاح من دون العمل الشاق والجهد. لديهم حس المسؤولية والإرادة والرغبة في العمل. كما أنهم غالبا ما يبدون جديين،و يفكرون، ولكن في الوقت نفسه هم طموحون وصبورون وغير مفسدين في المقام الأول. حياتهم عادة بسيطة جدا وهادئة ومنعزلة. يقررون ببطء، ولكن بثبات، كما أنهم يحاولون الحصول على معلومات قبل اتخاذهم للقرار النهائي.
من بين عيوبهم البخل والذي يمكن أن يصبح هاجسا. و في الحالات القصوى، حتى لو كان لديهم الكثير من المال إلا أنهم يفضلون التضور جوعا على انفاق المال. يحاولون أن يؤدوا الأشياء بدقة وهذا ما يؤدي بهم إلى العيب الآخر -التردد. هم لا يعرفون الكرم لأنهم يحكمون على الأشياء من وجهة نظرهم الخاصة. كما أن لديهم فابلية كبيرة للإصابة بالأمراض، وهذا هو السبب في كونهم غالبا مصابون بالأمراض.
أما فيما يخص الجانب المهني، فهم يعتقدون أن النجاح والقوة يرتبطان فقط بالاجتهاد ولهذا دائما ما يتم اكتسابهم بالحق. غالبا ما ترتبط أهدافهم بالأرباح المالية أو الهيبة.
هم قادرون على الوقوع في الحب رأسا على عقب ، ولكن لسوء الحظ غالبا ما تكون هذه المشاعر غير متبادلة. وعلى الرغم من إخلاصهم فإن زيجاتهم ليست سعيدة بسبب زواجهم بحثا عن الراحة. خيبة أمل الزواج والكثير من الخلافات العدائية هي أسباب المرارة فيما بعد.

 

الاتصالFacebookGoogle+