alfa Cap RA:20H19m Dec:-12°30' Dabih RA:20H22m Dec:-14°44' psi Cap RA:20H47m Dec:-25°13' theta Cap RA:21H7m Dec:-17°10' iota Cap RA:21H23m Dec:-16°46' zeta Cap RA:21H28m Dec:-22°20' Nashira RA:21H41m Dec:-16°35' Deneb Algedi RA:21H48m Dec:-16°3' omega Cap RA:20H53m Dec:-26°51'

برج الجدي الأبراج

الأبراج 2017

فبراير 2017  |  مارس 2017

الأبراج اليومية

في الآونة الأخيرة قد تشعر و كأنك لا يمكنك الاسترخاء، سواء كان ذلك في الحظات الحميمة أو أمسية مع الأصدقاء. لا تزال تشعر بعدم الارتياح والإجهاد. عليك بالتفكير في السبب وراء ذلك ومحاولة علاجه في أسرع وقت ممكن!

ربما تكون زميلتك في العمل سخيفة بعض الشيء، ولكن لا تدع هذا اﻷمر يضايقك، حتى لا تتحول بيئة العمل إلى مكان غير مريح.

لقد جاءك الالهام وأنت اﻵن في قمة إبداعك. قم على سبيل المثال بصنع بعض الهدايا أو الزينة لمنزلك، او شيئ من هذا القبيل

هناك احتمال لتعرضك لنوبة من المزاج السيء. ستشعر وكأن الجميع ضدك، ولكن لا تيأس. سيتحسن اﻷمر مرة أخرى.

الأبراج غداً >>

برج الجدي مميز:

اسم هذا البرج يحدد بجدارة شخصية الأشخاص الذينينتمون إليه. مثل الجدي المتسلق، الذي يتنقل بنفسه على قمم الجبال التي تغطيها الثلوج، فالأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج معظمهم انفراديون، وجهة نظرهم في الحياة واقعية ومادية، كما أنهم يحاولون تحويل كل شيء لمصلحتهم الخاصة.
مواليد برج الجدي عمليون، محافظون، دقيقون، ثابتون وجديون. هم يعلمون جيدا أن ليس هنالك نجاح من دون العمل الشاق والجهد. لديهم حس المسؤولية والإرادة والرغبة في العمل. كما أنهم غالبا ما يبدون جديين،و يفكرون، ولكن في الوقت نفسه هم طموحون وصبورون وغير مفسدين في المقام الأول. حياتهم عادة بسيطة جدا وهادئة ومنعزلة. يقررون ببطء، ولكن بثبات، كما أنهم يحاولون الحصول على معلومات قبل اتخاذهم للقرار النهائي.
من بين عيوبهم البخل والذي يمكن أن يصبح هاجسا. و في الحالات القصوى، حتى لو كان لديهم الكثير من المال إلا أنهم يفضلون التضور جوعا على انفاق المال. يحاولون أن يؤدوا الأشياء بدقة وهذا ما يؤدي بهم إلى العيب الآخر -التردد. هم لا يعرفون الكرم لأنهم يحكمون على الأشياء من وجهة نظرهم الخاصة. كما أن لديهم فابلية كبيرة للإصابة بالأمراض، وهذا هو السبب في كونهم غالبا مصابون بالأمراض.
أما فيما يخص الجانب المهني، فهم يعتقدون أن النجاح والقوة يرتبطان فقط بالاجتهاد ولهذا دائما ما يتم اكتسابهم بالحق. غالبا ما ترتبط أهدافهم بالأرباح المالية أو الهيبة.
هم قادرون على الوقوع في الحب رأسا على عقب ، ولكن لسوء الحظ غالبا ما تكون هذه المشاعر غير متبادلة. وعلى الرغم من إخلاصهم فإن زيجاتهم ليست سعيدة بسبب زواجهم بحثا عن الراحة. خيبة أمل الزواج والكثير من الخلافات العدائية هي أسباب المرارة فيما بعد.

 

الاتصالFacebook