Zubenelgenubi RA:14H52m Dec:-16°6' Zubeneschamali RA:15H18m Dec:-9°27' Zuben Elakrab RA:15H37m Dec:-14°51' theta Lib RA:15H55m Dec:-16°47' sigma Lib RA:15H5m Dec:-25°21'

برج الميزان الأبراج

الأبراج 2017

يناير 2017  |  فبراير 2017

الأبراج اليومية

حقيقة أن قد تنسي بعض التفاصيل في بعض الاحيان ليس خطأ فادحا . فذلك يحدث لنا جميعا، كن حريصا فقط ان لا تفوت المناسبات الهامه و لا تكتسب الأعداء. إذا كنت لا تستطيع اداره الامر ، ربما عليك بكتابه اليوميات. بهذه الطريقة سيكون لديك جميع المعلومات الهامة مدونه معا في مكان واحد

كن قويًا في مواجهة تجربة الانفصال. لا تحزن وتطلع إلى ما قد يخفيه لك المستقبل.

الضغوط وكل أنواع المشاغل في طريقها إلى الزوال وبسرعة. فالنجوم تؤيدك.

لا تشعر باليأس إذا أجبرك المرض على التغيب عن العمل. للجميع الحق بالبقاء في المنزل من وقت إلى آخر.

الأبراج غداً >>

برج الميزان مميز:

مواليد برج الميزان مرتبطون بكوكب الزهرة وهذا ما يسبب تصرفهم العاطفي القوي، هم أناس مفكرون و يرغبون في اكتساب الخبرات. كما أنهم يتمتعون بالحياة ويصبحون متحمسين بسهولة بالأشياء الجميلة. لديهم مواهب فنية ويحبون الفن عموما. يعشقون المجوهرات، والملابس الأنيقة، وجميع أنواع وسائل الترفيه، كالموسيقى، والرقص، وأيضا المال لأنهم بفضله يحصلون على ما يريدون. الصدق والأمانة وحس المسؤولية يعتبرون نموذجا بالنسبة لهم أيضا. عادة ما تجدهم متعاطفين، خيّرين ومحبوبين. لديهم مثلهم العليا التي يحلمون بها، ويحاولون العيش وفقا لها. ينتمون إلى الفئة الطموحة من الناس كما أنهم معتدون قليلا لذلك كل مجاملاتك لهم لا يمكن أن تهينهم.
تتمثل عيوب أصحاب هذا البرج في: الحساسية الزائدة، الميل إلى نفاد الصبر، و راحة البال لديهم يمكن أن تؤدي إلى الإسراف في للمال. إنهم يفضلون في كثير من الأحيان المشاعر على المنطق.
فيما يخص الجانب العاطفي، بفضل لطفهم فهم يحصلون بسهولة على أصدقاء جدد. كما أنهم في الغالب مثال للإنسان المثالي. هم غير قادرين على مقاومة المتاعب لذلك هم بحاجة للشريك الذي يساندهم. الزواج والمجتمع يلعبان الدور الأهم في حياتهم. لكن في بعض الأحيان، يواجهون بعض المشاكل في العلاقة مع الشريك.
يعتبر مواليد برج الميزان جيدين في كل الوظائف التي تسمح لهم بالعمل مع الناس، و لهذا السبب فإن المهنة المثالية بالنسبة إليهم يجب أن تكون ذات صلة بالفن أو الأعمال التجارية. يمكن أن يكون سبب الفشل في حياتهم المهنية نظرا لراحة البال والميل إلى الخضوع لتأثيرات شخص آخر.

 

الاتصالFacebookGoogle+