برج الجدي أبراج 2014

مواليد برج الجدي لا يملكون حياة سهلة نظرا لميلهم إلى الانطواء بأنفسهم كثيرا. مع ذلك هم واقعيون، ماديون وجديون كثيرا في عملهم. الصفة الأخرى التي تجعل حياتهم أصعب هي بطؤهم في اتخاذ القرارات و كذلك تشكيكهم كثيرا. و لهذا من الجيد لهم أن يكونوا صبورين لأن عام 2014 سيكون صعبا للغاية بالنسبة لهم.
بداية السنة ستكون مشغولة بالنسبة لك لأنك ستضطر إلى التعامل مع بعض الإزعاجات بسبب مولود جديد في عائلتك. ستشمل بعض التفاهات، ولهذا عليك اتخاذ القرار سريعا و بفعالية. يمكنك توقع مواقف جديدة، مثلا سترغب في شيء لا يمكن الوصول إليه. لن تكون قادرا على التخلص من هذا الشعور، ولهذا ستنطوي أكثر فأكثر على نفسك.ه ذا الشهر العدو سيستبدل بطاقة جديدة على شكل حب و وداد. اعط الفرصة لهذا الحب لأنه يستطيع أن يجعلك حرا.
منتصف العام سيكون مليئا بالأفكار و العمل. استفد منهما لتحسين وضعيتك الشخصية و المهنية. أعط بعض الوقت لنفسك و لهواياتك. لاحقا، الطاقة التي بدلتها ستعود عليك بالفائدة. يمكنك كذلك التطلع إلى مكافأة قد تساعدك على جعل حياتك أفضل. لذا استغلها جيدا.
النصف الثاني من السنة سيكون بداية متعلقة بخسارة في الأصدقاء، ولهذا عليك تجنب هذا الوضع و أن لا تترك أيا كان "يسرق" أصدقاءك.فيما بعد، العجلات ستعود للحركة من جديد و سوف تحظى بفرصة ثانية. سيكون وقتا مليئا بالفرص و التجارب الجديدة. حاول أن تستفيد من كل شيء.
سترتبط نهاية السنة بالنجاح و الرضا. سيكون لديك شعور رائع و مليء بالحماس للعام المقبل. إلى جانب هذا ، سوف تكتشف مدى أحقية و اعتمادك على أصدقائك.

 

الاتصال