A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Use of undefined constant T_MONTHS - assumed 'T_MONTHS'

Filename: astrohoroskop/your_home.php

Line Number: 23

برج الثور أبراج 2014

برج الثور أبراج 2014

الثور طموح وعنيد وهذا ما كان قد يسبب العديد من المشاكل التي كان يجب عليك أن تتغلب عليها في العام الماضي. كنت تقاتل بشدة من أجل أهدافك رغم أنك لم تكن ناجحا في معظم الأوقات. في السنة المقبلة يمكن أن تتوقع النجاح، ولكن على حساب بعض التنازلات. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء الاختيار الصحيح يمكنك أن تكافأ في شكل تجارب جديدة، رغبات وكذلك المال. ولكن سوف تضطر إلى الانتظار من أجل سعادتك.
في بداية عام 2014 يمكنك أن تتوقع بعض المشاكل، تفاديها يعتمد على قراراتك "الصحيحة" . من دون أية لحظة للراحة سوف تبتلع لدرجة أنه سيكون لديك مشاكل ليس فقط في العمل. انتبه إلى المشاكل التي لديك وحاول حلها في أقرب وقت ممكن حتى على حساب التنازلات. التجارب التي تحصل عليها من خلال حل مشاكلك ستجعلك أكثر صرامة.
في شهر مارس، يمكنك أن تتوقع انقلابا كبيرا في حياتك الشخصية والعاطفية. وسوف تستمتع بالحنان والعاطفة العميقة. سوف تسمح لمشاعرك الحقيقيية أن تبتلعك وبفضل الحبيب سوف تشعر لأول مرة منذ بداية العام انك حر. ومع ذلك، تذكر أن لا تعبّر عن مشاعرك كثيرا حتى لا تدمر هذا الحب !
هذا التدفق من الحب والعاطفة أيضا سيجلب لحياتك المزيد من السلام والراحة. بحيث يمكنك ان تتوقع نجاحا قياسيا في العمل. استمتع بهذه الأشهر، خذ قسطا من الراحة، ودلّل نفسك بهذه المشاعر الجديدة. إذا لم يأتك الحب بعد، حاول لفت انتباه الناس من حولك أو استفد من أي فرصة للقاء شخص "خاص".
في بداية شهر مايي، سوف تضطر إلى التفكير أكثر حول بعض الأحداث. ستتعلق بالقرارات الهامة التي سيكون عليك اتخاذها في بداية العام، ولكنها سوف تتعلق أيضا بالحب الجديد في حياتك. استمع إلى أصدقائك الذين سوف يدعمونكم في أي حال من الأحوال. ولكن لا تدعهم يؤثرون عليك تأثيرا كاملا لأنها حياتك الخاصة ولا أحد يعرف ما تشعر به حقا. من المهم أن تتخذ القرارات بنفسك.
في النصف الثاني من السنة، سوف تكون الكواكب مواتية للخطط والأفكار الجديدة. إذا كنت لا تعتبر الخطط الثي قمت بها مربحة، الآن، أفكار أفضل و جديدة سوف تأتي. الهدف الجديد الذي ستحب أن تبلغه سيكون مصدرا للطاقة الجديدة والحماس. سوف تكون في الأوجّ ومليئا بالأفكار. يمكنك أن تنتظر مكافآت مالية، لذا لا تضيع طاقتك وحاول استخدامها لتحقيق الفوائد.
ابتداءا من شهر أكتوبر سوف تستمتع بالحنان العائلي والتفاهم الكامل مع شريك حياتك. للإقتراب من الوضع المثالي عليك تقديم تنازلات. ولكن لا تخف، سوف تستحق كل هذا العناء، كما أنك لن تندم على قراراتك. احذرمن الحسّاد الذين يرغبون في سرقة سعادتك.
في نهاية السنة يمكنك ان تستمتع بالسلام مع عائلتك. سوف تدرك أن حياتك قائمة على أساس متين وكذلك على الأصدقاء الجيدين الذين يمكنك الثقة بهم. احترم هؤلاء الناس وكن قريبا منهم لأنك ربما سوف تعاني من بعض المشاكل الصحية. راحة البال والاستقرار سوف يهيئانك جيدا للعام القادم.

 

الاتصال