برج العذراء الأبراج 2018

تظهر النجوم بوضوح، أن عام سيكون عام سلام على مواليد برج العذراء، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية. ويسيطر كوكب عطارد على الأشخاص المولودين في الفترة الخاصة بهذا البرج، وعادة ما يتصفوا بالعمل الجاد، والأمانة، وحب النظام. وبالتالي، لا ينبغي عليك القلق من الخطر في الحياة المهنية. وفي الحياة الشخصية، يمكن التطلع إلى التوافق، والخبرات الجديدة، وبعض التقلبات أيضاً.

وفي بداية العام، سوف ننشغل في زوبعة من الأحداث، وفقا للتنبؤ الأبراج. بسبب تأثير المريخ، عليك أن تكون مشحون بالكثير من الطاقة الإيجابية التي سوف تنبعث في محيطك. لذلك، لا يمكنك أن تتساءل لماذا يجذب مواليد برج العذراء الكثير من الناس وبينهم، يمكن أن يكون هناك بعض الشركاء المحتملين. ومع ذلك، حتى في علاقتك الرسمية، احترس من الغيرة المفرطة، حيث يمكنها تثبيط النصف الأفضل لك.

وبحلول فصل الصيف، عندما يتحول الطقس إلى الدفء، سوف تشعر بالرغبة في الخروج، ولن تبقى في مكان واحد، حيث ستسعى إلى الاستكشاف. بسبب تأثير كوكب الزهرة على الجوزاء، فلن تكون مولعاً بالحصول على شريك واحد فقط. وبالتالي، عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية، نجد الصفة الفوضوية في مواليد برج العذراء. وعلى الأقل الوضع يكون هادئ في الحياة المهنية، ويكفي الاحتفاظ بالمسار الحالي، وترك الأفكار الخاطئة تظهر في وقت الفراغ بعد أوقات العمل.

ويوعد صيف 2018 بشعور كبير من الأخلاق، وخاصة بسبب تأثير المريخ على برج الدلو. وفبعد الفترة الجامحة السابقة، والأحداث التي هدأت في النهائية، والتي نتج عنها المزيد من وقت الفراغ لتحديد الأولويات، وإعادة تقييم الأهداف على المدى الطويل. ففي العمل، سوف تمتلك مهارات تنظيمية جيدة. وقد يقوم مديرك بملاحظة أدائك، وبالتالي فأنت تستحق المكافأة. وسيشعر مواليد برج العذراء بالسعادة في وجود الأصدقاء والعائلة. ويقترح البرج أنك سيكون لديك شعور أفضل عندما تكون محاط بهم.

سيجلب النهج في الأشهر الباردة عدم التساؤل فيما يتعلق بالأسئلة الهامة. لذا، إذا كنت تفكر في القرارات الرئيسية، يتعين عليك عدم التفكير حتى بعض الوقت، وذلك بناء على قرارات الطالع. وستكون العلاقات هادئة في خريف 2018 ومتوافقة. وعلى الرغم من ذلك، فقد تتجه إلى قطع صلتك بالعالم، وتكون التعبيرات الخاصة بك أكثر تعقيداً مما سبق. وهنا يأتي أفضل وقت لتعلم وتطور العديد من المهارات المختلفة. في حين أنه أثناء ممارسة الرياضة، يتعين على مواليد برج العذراء الانتباه للأصابات الطفيفة. وفي نهاية 2018، سوف تزدهر العلاقات طويلة المدى لأقصى درجة.

 

الاتصالFacebook