برج الأسد الأبراج 2018

تسيطر الشمس على الأفراد المولودين تحت هذه العلامة النارية، وهي العلامة النموذجية للشخص الحيوي جداً، حيث يتصف هؤلاء بالسخاء ومهارات القيادة. وبفضل قدرتك الشخصية، سوف تتمكن من التغلب على كافة الصعوبات والوصول إلى الطريق الخاص بك. وهذا هو السبب في إيجابية برج الأسد، ووفقاً للنجوم، فمن المتوقع وجود فترة نجاح وخاصة في نهاية هذا العام.

وفي بداية هذا العام، قد تتوقع بعض المزايا من موضع عطارد في برج الدلو. سيشعر الأس بالرغبة في الوقوف مع نفسه، تحت أي ظرف. وعلى الرغم من ذلك، قد يكون هذا التأثير سلبي أيضاً – عندما يتعلق الأمر بالتواصل، وخاصة في العلاقات التي تتطلب بعض التنازلات. ولكن الآن، لا ينبغي عليك التفكير في أي منهم.

بسبب تأثير كوكب الزهرة، سيضع ربيع 2018 حياتك الشخصية على المسار. ويعتقد البرج أنك لن تفتقر إلى مرافقة الجنس الآخر، والمزح أو المغامرة. وهذه الفترة، هي أفضل فرصة للوصول إلى العلاقات الجديدة. وسوف تتمكن من الانجذاب عن طريق السفر واستكشاف المجهول.

بناء على الطالع، يمكن توقع بعض الصعوبات في منتصف 2018. حيث ستؤدي عدم الراحة إلى حدوث بطء في مسار عملك، وبالتالي قد تصل إلى النهاية المسدودة. ويتعين على مواليد برج الأسد الانتباه الشديد إلى الحياة المهنية، وذلك من أجل تصحيح الخطوات الخاطئة السابقة في أقرب وقت. ولا يمكن الحصول على أي أجازة الآن، حيث يتعين عليك الانتظار إلى فترة أفضل. وينبغي عليك أيضاً التركيز على العائلة، وذلك لإيجاد الدعم والأمان معهم. مما سيؤدي إلى سعادة المقربين منك خلال الفترات الصعبة.

ويوعدك الخريف بالهدوء في الحياة العملية. وبفضل شخصيتك، يمكنك القيام بالإدارة الجيدة للتغلب على كافة الأشياء السيئة. ووفقاً للطالع، فهذا هو الوقت المناسب لمواليد برج الأسد للتركيز على العلاقات الشخصية. حيث يوعد تداخل الزهرة مع برج الميزان بمزيد من التوافق والسعادة. وبالتالي، ستزدهر العلاقات طويلة المدى. وستزيد الثقة المشتركة وتصبح أقوى يوم بعد يوم. فلا تتردد من اتخاذ الخطوة التالية، خريف 2018 هو الوقت المناسب لذلك – ولا يمكنك الرفض.

ويوعدك نهاية العام بالنجاح في الحياة المهنية، والتوافق في العلاقات واستمرارها. حيث يتميز برج الأسد بين الجميع، ويتمكنوا من اقتناص الفرصة بكلتا يديهم. فلا تضيع الفرصة، حيث قد يكون هناك ترقية في الأفق. وخلال فترة أعياد الميلاد، سوف تستمتع بالراحة المرغوبة بين أفراد عائلتك.

 

الاتصالFacebook