برج الحوت الأبراج 2018

تشجعك تنبؤات الأبراج في 2018 على البقاء على اليقظة في هذا العام، وخاصة في فترة الربيع. فالفرص التي تأتي لن تعود مرة أخرى! حيث يسيطر نبتون على هؤلاء المولودين في فترة برج الحوت، فهم أكثر حساسية وعاطفية، على الجانب الأخر، يمكنهم تحمل المسؤولية والوثوق بهم. مما يمنحك ميزة كبيرة مثل كيفية بناء علاقات تجارية من خلال العلاقات الشخصية.

وفي بداية العام، سيتمكن برج الحوت من عيش حياتهم بسهولة نسبية. حيث تكشف توقعات الأبراج، أن الأمر سيكون ودود وطبيعي جداً مع المحيطين بك. سوف تقوم بجذب الكثير من الأشخاص ليقتربوا منك بدون أي جهد. ويمكنك الحصول على هذه الميزة في علاقاتك الشخصية، إذا كنت ترغب في مقابلة شخص من الجنس الأخر، ويمكنك التميز أيضاً في الحياة المهنية.

سوف يجلب لك ربيع 2018، وخاصة بفضل تأثير المريخ على برج الجدي، الكثير من الفرص من جهة الحياة المهنية. فالرغبة فس النجاح هي التي ستشعر بها في هذه الأيام، مما سيشجعك على قضاء الوقت في العمل، وسيدفعك الأمر للتقدم. كما ستكتسب المهارات الرائعة من الثبات الانفعالي، والمهارات الإدارية. وبالتالي، فسوف تكون المرشح المثالي للمناصب القيادية. فكل ما عليك فقط هو المثابرة، وبذل الكثير من الجهد، وسوف تصل إلى أهدافك في أقرب وقت ممكن. ويمكنك التخلص من الضغط العصبي عن طريق ممارسة الأنشطة البدنية، حيث يمكنك تجربة اليوجا على سبيل المثال.

وفي الصيف، سيتمكن برج الحوت من التركيز على العلاقات الشخصية، فمن الهام أن تتغاضى في بعض الأوقات عن بعض التفاصيل، وحاول عدم التركيز على شريك حياتك لأن الأمر سيكون غير مجدي. وهذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب الصراعات. ووفقاً لتنبؤات الطالع، وبفضل تأثير كوكب الزهرة، سيحصل الأشخاص غير المرتبطين على فرصة مقابلة الشخص المناسب. وخلال هذه الفترة، سوف تتجه إلى الوقوع في الحب. وسيكون لديم الكثير من المشاعر بداخلك، والتي سترغب في مشاركتها مع شخص أخر. وإذا حاولت العثور على هذا الشخص، فالنجاح مضمون في هذه الفترة.

ويركز خريف 2018 على العلاقات الشخصية. وبفضل تأثير الزهرة على برج الميزان، ستكون هذه الجوانب ذات قيمة كبيرة لبرج الحوت. حيث ستبذل قصارى جهودك لتجعل كل من حولك سعيد، ويكن لديك الرغبة في العيش بانسجام معهم. في حين، أنه لا ينبغي عليك بذل الكثير من الجهد لإظهار الصورة الكاملة لك، ويتعين عليك نسيان الواقع. فهذا الأمر قد يكون شيء خاطئ، بناء على توقعات الأبراج.

وبنهاية عام 2018، سوف يعود برج الحوت إلى أرض الواقع ويركز على العمل. ولا يزال هناك وقت باقيى لاستغلاله، لذا إذا بدأت في العمل بنهج متفائل، سوف تكون قادر على الاستمتاع بعيد الميلاد في سلام، وأنت محاط بأقرب وأحب الناس إليك. ويمكنك أيضاً التركيز على التعليم والأعمال الخيرية.

 

الاتصالFacebook