برج الجدي الأبراج 2018

تشير النجوم إلى أن طالع برج الجدي إيجابي جداً في عام 2018. فالأشخاص المولودين في هذا البرج، يقعوا تحت سيطرة كوكب زحل، وبالتالي يمكنهم التطلع إلى العديد من الأحداث المختلفة، سواء كانت إيجابية أو سلبية، ولكن هذه هي طبيعة الحياة. فمن الهام التعلم من دروس الماضي، وهذا ما ينبغي على برج الجدي مراعاته دائماً. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل الشخصية العملية والاتجاه نحو العمل الجاد، سوف تجد دائماً الطريق لحل أي مشكلة.

وفي بداية العام، سوف يجلب لك تأثير المريخ على برج القوس الرغبة في الكفاح من أجل أفكارك – وهو الأمر الذي قد يسبب لك الكثير من المتاعب. وفي حالة كونك عنيد جداً في الصراعات مع بعض الشخصيات المسؤولة (مديرك على سبيل المثال)، فالأمر قد يكون له نهاية غير جيدة لك. فمن المفيد أن تحافظ على هدوئك، وتقييم الوضع بطريقة واقعية، ومعرفة ما هي المخاطر التي تستحق وما هو وقتها المناسب، وعلى الجانب الأخر، من الأفضل أن تبقى هادئ. ويمكنك التخلص من الإحباط والطاقة الزائدة عبر الرياضة.

وبحلول أشهر ربيع 2018 والارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة، سوف تذوب أيضاً. سوف تنجذب إلى أي شيء جديد، مثل البقاء مع شخص من الجنس الآخر. وتقدم الأبراج الوعود لغير المرتبطين لتجربة الكثير من المغامرة والمرح خلال هذه الفترة. وعلاوة على ذلك، التعارف العشوائي قد يصبح حب عظيم. كل ما عليك القيام به هو محاولة جاهدة ومستمرة.

ويمكن لكل مواليد برج الجدي توقع يسر الحياة المهنية. كما يمكن التغلب على المشكلات السابقة، والتخلص منها بعيداً، لذا يمكنك البدء في الوصول إلى المسار الصحيح. وفي حالة رغبتك في تنفيذ شيء ما، فالأن هو الوقت المثالي لإظهار قدراتك. وخلال هذه الفترة، ستكون العلاقات الشخصية أكثر استقراراً، لذا لا ينبغي عليك القلق حول أي صراعات تظهر في المحيط القريب منك، حيث سترافقك الطاقة الإيجابية.

سوف يجلب خريف بعض المشكلات المحتملة، ذلك وفقاً لتوقعات الأبراج. وبسبب تأثير كوكب الزهرة على برج العقرب، سيجعلك تنجذب إلى الفاكهة المحرمة. سوف تشعر أنك مرهق، ولكن حاول بذل الجهد حتى لا توضح ذلك. وفي الحالات القصوى، هذه الرمزية قد تعني عدم الإخلاص. وعلى الجانب الأخر، فعند التفكير في الحياة العملية، سوف تمر بفترات هادئة. وسوف تتمكن من التحليل السريع وحل المشكلات من أي نوع. وإذا كنت تعمل بجهد ودؤوب، تستحق ما ستصل إليه.

وبنهاية العام، سوف تكون الأحداث حولك هادئة في النهاية. وبالتالي، يمكنك التوقف للحظة وتقييم الأحداث التي تم تمريرها. ووفقاً لتوقعات الأبراج، سوف تكون في أفضل حالاتك عندما تكون محاط بعائلتك، أو في أي مكان تشعر به بالأمان.

 

الاتصالFacebook