الأبراج 2018

مع بداية العام الجديد 2018، يوجد أيضاً تنبؤات جديدة. فقد قام فريق عملنا المتخصص من المنجمين ببذل الكثير من الجهد في ذلك، وبالتالي فنحن نعرف أن هذا العام سوف يكون ثري بالإنجازات المهنية، بالإضافة إلى الحب والمغامرة. ويمكن للشخص في هذا العام توقع الاستقرار العائلي، ولحظات الفرح، وبعض التقلبات أيضاً. ولكن هذا هو حال الحياة.

فتأثير نيبتون على الحوت، والذي سنشعر به طوال العام، يوعد بالكثير من الطاقة العقلية، مع الصبر والمثابرة، سيكون الوصول للأهداف أمر في غاية السهولة، وفي العمل والحياة الشخصية أيضاً. ووفقاً للأبراج، سوف يجلب عام 2018 الكثير من الأفكار الرائعة، وروح الدعابة، وأخيراً وليس أخرا السلام في التعامل مع الأخرين. ويمكن استخدام كل هذه الصفات الإيجابية في العلاقات الشخصية على سبيل المثال.

وعند الحديث على الحياة المهنية، فعند يتعلق أورانوس ببرج الحمل، سوف يكون الأمر مفيد جداً. سوف تكون الاتجاهات نحو تعزيز الأفكار، وعدم الخوف، والمثابرة هي الطريق لحل المشكلات المختلفة. وقد يكون هناك احتمال بالشعور بعدم الأمان في ظل عبء المسؤوليات، ولكن لا تقلق، فهذا يحدث لنا جميعاً. وبسبب تأثير كوكب المشترى، يمكنك أن تتوقع دخل استثماري مستدام. وعلى الرغم من ذلك، يمكن أن يجلب هذا الكوكب بعض الإخفاقات – فأنت لن تكون قادر على تجنب الاتجاه نحو المخاطر. وهذا لا يمكن أن يتحقق بشكل جيد، وخاصة إذا كانت مواردك المالية ومدخراتك ليست في اللعبة.

وعلى كل حال، مجرد انتظار وصول السعادة إليك ليس أمر كافي. في بعض الأحيان، من الضروري القيام بالخطوة الأولى، وتحمل مسؤوليات أقدارك. ومع قراءة الأبراج لعام 2018، فأنت في أيدي أمينة. وبكل سلام وأمان، سوف نرشدك من خلال رحلة افتراضية يقدمها لك هذا العام.

وإذا كنت مهتم بالمزيد من المعلومات حول كيفية عمل 2018، ببساطة اتجه لقراءة الطالع الخاص بكل برج. وقم بقراءة المزيد عن ما يجهزه لك هذا العام، واستعد له!


 

الاتصالFacebook