برج القوس الأبراج 2016

ضمن قواعد كوكب المشترى وهو أكبر كواكب المجموعة الشمسية ، الأشخاص الذين يولدون في هذا البرج الفلكي يكونوا من المتفائلين ويتميزون بالقرارات السريعة والثابتة. وفقا للنجوم سيكون الطالع لعام 2016 ليس سهلا بالنسبة لبرج القوس وخصوصا مع نهاية هذا العام. وبأي حال من الأحوال يمكنك توقع النجاح في حياتك العملية ولكن تسود السلبية في علاقاتك من جراء تغيرات كبيرة.

ستدخل عام 2016 بنشاط. برج القوس والذي يعتبر لديه قوة طبيعية سيتفوق في العمل على وجه الخصوص في تلك الفترة. ستحصل على الثناء من العلاقات الودية برؤسائك وذلك على أقل تقدير. من ناحية أخرى ينصحك الطالع بألا تكن متساهلا فقد يعتقد زملاؤك في العمل أنهم يمكنهم القيام بأي شيء دون عقاب. توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بصحتك.

لا تهمل علاقتك بأصدقائك وأسرتك حتى إذا كنت مشغولا بعملك. فقد ينتاب شريك حياتك الشك. ما عليك إلا القيام بقليل من الايماءات اللطيفة لتجنب المشاكل. تجنب الشجار ممها كان الثمن فقد ينتابك ميول لإثارة مشاكل قديمة ليس لها علاقة في الوقت الحالي. فكر أيضا في صحتك وممارسة الرياضة.

سيأتي شخص من الجوار ويضعك في موقف صعب بحلول صيف 2016. لا تكن أنانيا بالرغم من أنك حقا لديك الكثير من الأعمال . لا تتردد في تقديم المساعدة. فقد تحتاج أنت نفسك المساعدة. ستأتي الأشهر الدافئة برغبة في العلاقة الحميمة. ولكن الأعزب من برج القوس يمكنه البحث وسينجح في ذلك. ستأتي ليال طويلة مليئة بالعاطفة والرومانسية. يأمل هؤلاء المتورطون في علاقة إلى الانسجام والهدوء. بعد قضاء العطلة ستصبح هادئا وعلى استعداد للعمل مرةً أخرى. وفقا لبرجك سيكون لديك ثمة فرصة عظيمة بحلول شهر سبتمبر لإحداث تغييرات كبيرة في حياتك العملية. فإذا لم تكن راضيا عن عملك فهذا هو الوقت المناسب لتغييره.

ستأتي اللحظة الحاسمة بحلول شهر أكتوبر. حيث يظهر الطالع أنك ستقاتل من أجل الحفاظ على وضعك الراهن في عملك. ترتكب بخطًأ يحتاج أن يقوم رؤساؤك بإثباته. قد يكون ذلك بسبب إهمالك ولكن لا أحد يهتم بهذا الخطأ. تحتاج الآن لتركيز كل انتباهك في العمل ولا تدع أي شيء يقلقك. سيعود الاستقرار مرة أخرى مع نهاية هذا العام . ستقضي عيد الميلاد مع أفراد أسرتك وشريك حياتك. وستصبح شخصية برج القوس أقوى بكثير هذا العام.

 

الاتصالFacebook