برج الميزان الأبراج 2015

يتميز الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج اللطيف بالعطف وعقلانية التفكير، فهم أشخاص يحبذون الانسجام والحياة السعيدة. خضوعهم لكوكب الزهرة يجعلهم مبدعين ومفكرين. تجلب أبراج 2015 لبرج الميزان معلومات وتغييرات جديدة. خلافا لعام 2014 الذي تميز بالهدوء، هذا العام سيجعل أصحاب الميزان يحظون بالكثير من التجارب.

في بداية هذا العام سوف تدرك أن عملك يأخذ كثيرا من الوقت، وأن الجهود التي تبذلها لا جدوى منها، كما أن ربّ عملك لن يقدرك. لا تخف من التغيير، وإذا كان هناك عرض أفضل فاذهب والتقي بحظك. بهذه الطريقة يمكنك تجنب الكثير من الاندفاع والإجهاد الذي تكرهه. توصيك الأبراج أيضا بالالتفات إلى عائلتك خلال هذه الفترة. سوف تكتشف أن أحد الأفراد كان يخفي مشاكله عن الآخرين.

في فصل الربيع سيميل كوكب الزهرة نحوك وتحت تأثيره سوف تشعر بوجود شخص مثير للاهتمام. قد يكون هذا الشخص شريكك أو صديقك الجديد. على أي حال من الواضح، أنك سوف تعيش الكثير من المغامرة مع هذا الشخص، وسوف تجرّب أشياء جديدة. أخيرا سوف تستمتع بحياتك كما ينبغي.

ستكون بداية النصف الثاني من السنة واعدة جدا. أخيرا سوف تحرز تقدما في حياتك المهنية وذلك بفضل إبداعك وأفكارك. في صيف 2015 تُظهر الأبراج للأشخاص المرتبطين أن علاقتهم ستصبح أقوى وأعمق. سوف يستمتعون بالانسجام. أما مواليد الميزان الأعزاب فسيعيشون الكثير من الرومانسية والمغامرة عند مرحهم فليالي الصيف الساخنة تدعو لهذا بالذات.

مع قدوم الخريف سيأتي التراجع. شخص ما سيحسدك عن حظك القديم وسيحاول سرقته منك. لا تتشتت؛ لا تتهرب من المشاكل وحاول التعامل مع هذا الخائن وحده. بفضل هذا ستدرك أنك أقوى من ذلك بكثير وأنك قادرا على أن تكون حاسما أيضا عندما تتعقد الأمور. احترس لصحتك، قد يأتي حادث غير متوقع.

سوف تكون نهاية 2015 متناغمة. إذا كنت مضطرا لاتخاذ قرارات مهمة، لا تتردد في تأخيرها. لن يحدث شيء سيئ هذه المرة. استمتع بالانسجام سواء في علاقتك العاطفية أو مع أسرتك، لكن لا تنسى أصدقائك أيضا. هدية صغيرة منك في عيد الميلاد سوف ترضيهم بالتأكيد.

 

الاتصالFacebook