برج الأسد توقعات الأبراج 2021

سيخوض أصحاب برج الأسد في سنة 2021 كل أنواع التجارب المثيرة للاهتمام. سيكون هذا العام رائعا لزيارة الأماكن المجهولة والاقتراب من الأشخاص الذين لا تتوقعهم عادةً، ربما حتى مع شخص بدا لك أنه لا يستحق أن يكون محبوبًا من قبل. لا تقاوم جهات هذه الروابط، فقد تساعدك بشكل كبير على المضي قدمًا. يكره أصحاب برج الأسد الروتين وعدم القدرة على التنبؤ، لكن هذا العام سوف يناسبهم بشكل جيد.

في الربيع، سوف يشعر جسمك وعقلك برغبة كبيرة في الحياة، مما يعني أنه سيكون لديك متعة كبيرة والعديد من الأفكار. ستكون طاقتك العقلية سليمة للغاية، مما يعني أن صاحب برج الأسد سيشعر أنه في قمة العالم، لكن احذر من فرط الحساسية، لأنه قد يتسبب في النزول بسرعة. ستميل إلى إعتبار إهانة الآخرين وكأنها موجهة إليك بشكل شخصي، لذلك يجب عدم إخفاء مشاعرك. بهذه الطريقة فقط ستحرر نفسك من فخهم.

في الصيف، نظرًا لتأثير كوكب المشتري في برج الدلو، ستكون شخصًا مفيدًا جدًا لأحبائك، وخاصة عائلتك. يشير برجك إلى أنه في هذه الدائرة، يمكن أن يحدث شيء يمكن أن يزعزع علاقاتك، وربما قد يظهر نزاع ما. سيكون لديك دور كبير في التعامل مع هذا النزاع، لذلك لا تتخلى عن هذه المسؤولية. لا تنسى أن تعتني بنفسك أيضًا، من خلال التخطيط لقضاء عطلة رائعة أو ممارسة الرياضة.

في النصف الثاني من عام 2021، تنتظرك تجارب غير عادية في حياتك. فعلى سبيل المثال، هذه الفترة مثالية تمامًا للرحلات إلى أماكن غير معروفة. ابق متيقضا عندما يتعلق الأمر بأصدقائك ودائرتك الاجتماعية، لأنها سوف تتوسع وقد يظهر شخص ما يقلب حياتك رأساً على عقب.

برجك يود تطورك، والسؤال هو: هل أنت مستعد لذلك؟ لا تتردد في مواجهة أصعب التحديات، خاصة تلك المتعلقة بحياتك المهنية، لأنك ستجني قريبًا الفوائد من خلال التغلب عليها.

في نهاية العام، سيكون برج الأسد سعيدًا بالاسترخاء. لقد كان عام 2021 مرهقًا للغاية بالنسبة لك، وسيكون الشتاء هو الوقت المثالي للراحة مع الأسرة. سيسمح لك هذا بمواجهة تحديات قادمة، واكتساب طاقة جديدة، وفي غضون أسابيع قليلة، ستتمكن من التنفس بعمق وتحقيق أحلامك الأكثر سرية.