برج الجوزاء توقعات الأبراج 2021

يجب أن تحرص الجوزاء على عدم الوقوع في سلوكيات مهزومة. ستبدو متوازنة للغاية ، ولكن في عالمهم الداخلي ، سيقاتلون من وقت لآخر. سيركز برج الجوزاء وتوقعات برجهم لعام 2021 على الحفاظ على راحة البال. سوف تتعمق في التفكير في كيفية سيرورة هذا العالم. ولكن حذار، يمكن أن تصبح هذه الميول الروحية مرهقة للغاية بحيث لا يمكن التحكم فيها.

بدءًا من الربيع، يمكنك الاعتماد على موقفك تجاه تغيير العلاقات الحالية. كل شيء لست سعيدًا به في العلاقات سيظهر، وهو الأمر الذي سيكون صعبًا للغاية. ومع ذلك، حاول أن تدرك أن لديك الآن فرصة فريدة لتنسيق علاقاتك والبدء في مقابلة أشخاص لديهم نفس التفكير، مما سيفيدك للغاية في نجاحك.

مع حلول فصل الصيف، بسبب تأثير كوكب المشتري على برج الدلو، سيكون أصحاب برج الجوزاء مبدعًين للغاية، وسيرغبون في تحقيق أفكارهم في كل مكان ممكن - سواءا في الفن أو العمل أو المطبخ. يشير برجك إلى أنك ستكون قويًا جدًا، مما يعني أنك لن تواجه مشكلة في التعامل مع أي شيء. ستظل هذه الطاقة معك طوال عام 2021، لذلك لا تخف من استخدامها لتحقيق أهدافك.

خلال النصف الثاني من العام، ستواجه صراعًا داخليًا، وربما خلافًا بين عقلك وقلبك. إذا كنت تشعر بالعجز، يمكنك الحصول على مساعدة من شخص تثق به. في بعض الأحيان تكون المحادثة الجيدة كافية ليقوم الشخص بتصفية ذهنه.

من المعروف أن أصحاب برج الجوزاء تكون لديهم شخصية "منقسمة"، ولهذا السبب، يمكنهم التغيير كالحرباء. لذلك، يميلون إلى أن يكونوا في مزاج سيئ ومتردد. إذا كنت تنتمي إلى علامة الهواء هذه، يقترح برجك أن تقضي وقتًا في القيام بأنشطة من شأنها مساعدتك في إيجاد التوازن. يمكن أن تكون تقنيات تاي تشي أو اليوغا أو ممارسات من شأنها إزالة التوثر مما يؤدي إلى تكامل أفضل للشخصية.

قد تشعر بالإحباط بحلول نهاية العام. في هذه اللحظات، يجب أن تتذكر أنه لا شيء يدوم إلى الأبد. سيكون عام 2021 حافلاً للغاية بالنسبة لك، ولكن مع وجود قوة الإرادة الكافية، ستصل إلى هناك بسهولة. لا تخف من التحديات التي ستجدها أمامك. إذا كنت قويًا وواجهتها، فستظفر بمكافأة مستحقة قريبًا.