برج الحوت توقعات الأبراج 2021

العلامة المائية لبرج الحوت عاطفية للغاية وسيكون عام 2021 صعبًا لأصحاب هذا البرج. ومع ذلك، ستعلمك هذه الفترة الكثير عن نفسك وستتمكن من إلقاء نظرة على أنماط سلوكك. توقع الكثير من الدموع والغضب، ولكن أيضًا من الفرح والرضا. بالنسبة إلى برج الحوت، سيثبت برجك في سنة 2021 بوضوح أن كل سحابة لها جانب جيد.

بفضل كوكب المشتري في برج الدلو، سيكون لديك العديد من الأفكار لتنظيم أنشطتك في العمل، على سبيل المثال. ومع ذلك، ستخاف أيضًا من المسؤوليات، لذلك لن تكون سعيدًا جدًا عندما يكلفك رئيسك بمهمة أكثر أهمية. لا تقلق، يخبرك برجك أنه عندما تقبل هذه المهمة، فلن تندم على ذلك. يمكن أن يساعدك تولي هذه المسؤولية على المضي قدمًا في حياتك المهنية.

سوف يوقظ الصيف الغضب بداخلك، مما يعني أنك ستبدو غاضبًا في عيون أحبائك. تذكر أنه لا فائدة من مشاركة هذه المشاعر مع الآخرين. بدلًا من ذلك، قم بشراء كيس ملاكمة وقم بتسديد اللكمات فيه حتى تشعر بأن غضبك قد زال. أو عندما تكون في المنزل بمفردك، ابدأ بالصراخ في وسادتك أو أمام الحائط. سوف تتفاجأ بمدى فاعلية هذه الأمور.

عندما يصل عام 2021 إلى النصف، ستشعر بالفعل بالإرهاق التام. الرحلة لم تنته بعد، وسيستبدل الغضب الآن بالحزن. إذا كنت تشعر بعاطفة أكثر من المعتاد، ابكي على كتف صديق مقرب لك. يحتاج أصحاب برج الحوت إلى هذا النوع من التواصل، لأنهم بعد ذلك سوف يشعرون بالراحة.

قد لا تكون توقعات برجك صحيحة بشكل مطلق، ولكن من شبه المؤكد أن هذا العام سيشهد تغييرًا كبيرًا بالنسبة لك. إن مشاعرك قد حررتك نوعًا ما، ومستقبل جديد في انتظارك. لا تخف، لأنه سيكون أكثر إشراقا من ماضيك.

سيستمتع أصحاب برج الحوت من نهاية العام برفقة عائلتهم، و سوف يمدون يده العون كلما كان ذلك ضروريًا. لقد عشت أمورًا كثيرة، لذا فإن الخروج لن يضرك، على سبيل المثال، رحلة طبيعية أو عطلة نهاية أسبوع صحية. أنت بالتأكيد تستحق الاسترخاء، وهذا الأمر سوف يساعدك على التفكير في شيء آخر. ستستمتع كثيرًا خاصة إذا رافق شريكك أو أصدقائك، فالضحك هو أحد أفضل العلاجات للروح.