برج الدلو توقعات الأبراج 2021

ربما لا يوجد برج فلكي أكثر ودية من برج الدلو الذي يتميز بعلامة هوائية. يجذب أصحاب هذا البرج بطبيعة الحال الكثير من الناس، لأن وجودهم يمكن أن يكون مفيدًا جدًا وممتعًا للآخرين. المشكلة هي أنهم لا يعرفون كيف ينقلون مشاعرهم بدقة. وبالتالي، بدلاً من شرح شيء ما، فإنهم سوف يتراجعون. ستكون توقعات برج الدلو لسنة 2021 محفزة للغاية لأنهم سيضطرون للتعبير عن مشاعرهم. وإن لم يفعلوا ذلك، يمكن أن يفقدوا الكثير من العلاقات الجيدة على المدى الطويل.

خلال فصل الربيع، ستتباطأ وتيرتك إلى حد ما، لذلك قد يبدو أنك لا تحرز أي تقدم. كن متفائلًا. خذ هذه الفترة كنوع من السبات، وعندما يحين وقتك، سيستحق الأمر كل هذا العناء. بدأ الروتين يتسبب في إثارة أعصابك، لذا جرب هواية جديدة أو ادرس في المجال الذي يجذبك لبعض الوقت.

بسبب تأثير كوكب المشتري في برج الدلو، سيكون الصيف أكثر صعوبة. ربما قمت بشيء تندم عليه الآن. في النهاية، سيضطر صاحب برج الدلو لقول الحقيقة، لذلك ليس هناك جدوى من تأجيل أي شيء. إذا نظرنا إلى برجك، فإن الحقيقة تستحق أن تقال. امسك بزمام الأمور وتنفس الصعداء ولو لمرة واحدة. لن يكون الأمر سهلاً في البداية، لكن في النهاية لن تندم على ذلك.

خلال النصف الثاني من عام 2021، ستمر عائلتك بأزمة. وفقًا لتوقعات البرج، ستبدأ الآن في التوافق مع الأعضاء الذين لم تكن لديك معهم علاقة جيدة من قبل. لهذا السبب، سوف تنقسم عائلتك إلى معسكرين، لذلك توقع أن يحصل الكثير من سوء الفهم.

يميل أصحاب برج الدلو إلى القلق، وإذا لم يعملوا على تفادي ذلك، فقد ينتهي بهم الأمر إلى أن لا يكونوا في حالة جيدة للغاية. ضع في اعتبارك أن هذا الوضع سيمر أيضًا وأنك ستصبح قريبًا أكثر سعادة من أي وقت مضى. بعض العواصف لا تدمر حياتك، فهناك بعض العقبات التي تفتح عينيك وتساعدك على المضي قدمًا.

ستكون نهاية عام 2021 مسالمة إلى حد ما، لكنك ستشعر بالحاجة إلى عزل نفسك. قد لا ترغب في القيام بأنشطة مع أصدقائك، ولكن يمكننا أن نؤكد لك أنك إذا فعلت ذلك، فلن تندم على ذلك. في بعض الأحيان يكون التغيير في البيئة والأجواء مفيدًا حقًا.