برج الأسد الأبراج 2020

تشير التوقعات بأن برج الأسد سيظهر تركيزاً كبيرًا على العمل. حيث أن الأشخاص المولودون في برج الأسد، الذين يتبعون للأبراج النارية، التي تحكمها الشمس، هم أشخاص مثابرون ولديهم أهداف مهمة. لذلك لا ترهبهم التحديات المهنية. لديهم طاقة إبداعية عالية، وغالباً ما يستخدمونها ليصبحوا مركزًا للاهتمام. لديهم رغبة عارمة أن تتم الأمور كما أرادو- يمتلكون رغبة التسلط، وهو أمر لا يستطاب به ممن حولهم.

في بداية عام 2020، سيواجه برج الأسد العديد منا المشكلات في النواحي التي لم يدرسوها جيدًا. في هذا الوقت، يجب أن تبقى حذرًا ودبلوماسيًا وتخطط للامور بشكل مسبق فيما يتعلق بعملك وعلاقاتك. لا تتردد في طلب المساعدة من أحد أصدقائك في التخطيط، وتذكر دائماً أنه لا يمكن الحصول على أي شي على الفور.

في فصل الربيع، سيكون التركيز في برجك على حياتك المهنية. ستتهاطل عليك عروض العمل من كل مكان وقد يطلب منك بعضها السفر للخارج. ولهذا، عليك أن تفكر تمامًا فيما إن كانت الفرصة تستحق ذلك أو لا. كونك من برج الأسد، فإنك تفضل دور القائد، لن تشعر بالرضا في منصب عادي. في الوقت الحالي، إن كان لديك فكرة في ذهنك، فإن هذا هو الوقت المثالي لتطبيقها.

من المحتمل أن تمر أمورك المادية في مأزق في منتصف عام 2020، الأمر الذي قد يؤدي إلى وجود حالة من الإكتئاب أو القلق. تذكر دائمًا، إذا تمكنت من التعامل والدخول في هذه المحنة، بكل تأكيد ستلقى مخرجاً منها مرة أخرى. المهم أن تبقى هادئًا وألا تضع أموالك في يد شخص آخر، لا يعطي نفس الاهتمام في قلبه، مما يزيد الأمور سوء أكثر مما قبل.

يُفضل برج الأسد التركيز على العلاقات من الخريف حتى نهاية العام. في العمل، يتطلع برج الأسد إلى السلام التام، لذلك سيكون هناك متسع من الوقت للزيارات العائلية أو الرحلات. ستكون العلاقات طويلة الأمد قوية جداً، حتى لو واجهتها بعض العقبات في الطريق، ستتغلب عليها بسهولة وتمضي قدمًا. يمكن تقوية هذه العلاقات من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة، مثل: كرة الريشة أو تنس الطاولة.

 

الاتصالFacebook