برج الأسد الأبراج 2019

يمكن لمواليد برج الأسد التطلع للكثير من الأحداث على الصعيد الشخصي والمهني، حيث توضح النجوم أن توقعات الأبراج لمواليد برج الأسد مليئة بالتجارب والخبرات على كافة الأصعدة. فمواليد هذا البرج، المتأثرون بقوى الشمس لديهم القدرة على استخدام مزاياهم من أجل الوصول إلى أهدافهم بالعمل. فهؤلاء الأشخاص لديهم قوى ابداعية قوية، فضلاً عن مهاراتهم في قيادة الآخرين. ويتميزوا أيضاً بالثقة بالنفس، والشجاعة والقدرة على الحوار، ولكن قد يتسبب ذلك في افتقادهم لبعض اللباقة.

لن تكون بداية عام 2019 سهلة لمواليد برج الأسد؛ حيث سيكون تمركز النجوم سلبي، وخاصة فيما يتعلق بالحياة المهنية. ويمكنك توقع بعض الانخفاض في طموحاتك. وعلى الجانب الأخر، ستكون هذه الفترة مستقرة إلى حد ما فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، وسيكون لدى المرتبطين بعلاقات طويلة المدى القدرة على تقوية وزيادة الثقة فيما بينهم والانتقال للخطوة التالية.

وبعد حالات الفشل السابقة، ستأتي فترة إيجابية، فوفقاً لتوقعات الأبراج، سيتأتي فترة ربيع 2019 بالقدرة على الانتقال بسرعة كبيرة. وفي هذه الفترة يتمركز كوكب المريخ في برج الجوزاء، بما يمنحك المزيد من الثقة بالنفس، وستكون قدرتك على الحوار جيدة، وستكون لديك القدرة على اقناع أي شخص تقابلة، وتكون لديك القدرة أيضاً على التحدث في العديد من المواقف المربكة. لذا، ينبغي أن تستخدم هذا التأثير وخاصة في حياتك المهنية. والأن يمكنك الوصول إلى أهدافك، كل ما عليك هو بذل المزيد من الجهد.

على الجانب الأخر، سيأتي صيف 2019 بالحب وازدهار الحياة الشخصية، والتي قد تجاهلها مواليد برج الأسد قليلاً في الشهور السابقة. وتشير توقعات الأبراج إلى احتمالية ظهور شريك الحياة في المجتمع المحيط بك، وقد يكون هذا الشريك المحتمل أحد الأصدقاء المقربين. ويتوقع للأشخاص غير المرتبطين الحصول على الكثير من المرح في ليالي الصيف الرائعة، والمليئة بالمزح والمشاعر الرائعة.

وهنا يتعين علينا الإشارة إلى عدم قدرة مواليد برج الأسد على تجنب الضغوط في الخريف، وذلك نتيجة لحدوث الكثير من التراجع في العمل في الفترة السابقة، ولكن الآن يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك اكتسابها والفوز بها. وفي حالة الضغوط الكثيرة قد تتجه للشعور بالغيرة، وهو ليس بالأمر الجيد في الحساة الشخصية. وبالتالي، توصي توقعات الأبراج بالحفاظ على هدوئك وعدم التحفز بسبب مشاعرك، وإلا ستجد نفسك تواجه الكثير من المشاكل. ويمكن استخدام هذه الطاقة الغاضبة بشكل أفضل في ممارسة الرياضة – فقد تتسبب في حصولك على مكافأة.

بحلول نهاية 2019، يتأثر برج الأسد بتأثير كوكب الزهرة على برج الجدي، مما يتسبب في شعورك بالمسؤولية في العلاقات العاطفية، نتيجة لحصولك على المزيد من الخبرة الناتجة من حالات الفشل السابقة، وستكون أكثر احترافية وتقلل من اندفاعك. وبهذه الطريقة، يمكنك معالجة واصلاح كافة أخطائك السابقة، والعودة إلى الأضواء مرة أخرى.

 

الاتصالFacebook