برج السرطان الأبراج 2019

في بداية العام، تزدحم توقعات برج السرطان لعام 2019 بالكثير من الأحداث. ثم يتحول الأمر في النصف الثاني من العام إلى بحث مواليد هذا البرج على السلام والإيجابية. ويسيطر القمر على مواليد هذا البرج، لذا عادة ما يتميزوا بالحساسية المفرطة. وبالتالي، فلن يكون مثير للدهشة أن تدور هذه الأحداث حول العلاقات العاطفية. ويتميز مواليد هذا البرج أيضاً بالخيال، والمسؤولية والتفاني من أجل الآخرين، وفي كثير من الأحيان يكونوا متقلبي المزاج.

سيأتي يناير 2019 بأحداث ممتعه، بسبب تأثير كوكب الزهرة المتمركز في برج العقرب، مما يتسبب في خلط الأحداث المحيطة بك. بالنسبة لبرج السرطان، سيجلب هذا التمركز الرغبة في اكتشاف كل ما هو غامض وغير معروف، سوف تنجذب إلى بعض الأشياء الممنوعة. علاوة على ذلك، ستزيد مشاعرك بشكل كبير، وقد تشعر بأنك لا يمكن مقاومتك. ولكن في بعض الحالات الاستثنائية، قد تقع في براثن الخيانة. وعلى الجانب الأخر، سيؤدي هذا التمركز للكواكب إلى الكثير من النجاحات في حياتك المهنية لتكون قادر على معالجة كافة المهام القادمة إليك من الكثير من الجوانب.

مع بداية ارتفاع درجات الحرارة وقدوم فصل الربيع، سيكون من الأفضل التركيز على حياتك المهنية، حيث قد تتسبب لحظة من الغفلة إلى ضياع معلومات هامة، أو وجود أخطاء. وتوصي توقعات الأبراج بعدم تشتيت ذهنك بالأحداث الشخصية والاهمال في العمل.

في منتصف 2019، سيتحول الأمر إلى ما هو أفضل، ستهدأ البيئة العملية المحيطة بمواليد برج السرطان، وستجد الفرصة لتثبت انك شخص لا غنى عنه في الشركة. ويمكن لغير المرتبطين في هذه الفترة مقابلة الحب بنهاية يونيو، بسبب تمركز النجوم بشكل إيجابي في الحياة الشخصية لمواليد هذا البرج.

بانتهاء الصيف تدريجيا وحلول الخريف، سيشعر برج السرطان بتأثير القمر على برج الأسد، بما يولد الكثير من الطاقة المشجعة على اتخاذ الإجراءات وبناء القيم المفيدة فيما بعد. لذا لا تخاف من أخذ المبادرات عندما تكون في علاقة طويلة المدى، فكل ما عليك هو الانتقال إلى الخطوة التالية مع شريك حياتك.

وفقاً لتوقعات الأبراج، سوف تأتي نهاية 2019 بالكثير من الراحة والسلام. وسيكون لديك الفرصة للتركيز على نفسك وحالتك البدنية والصحية. فممارسة الرياضة ستجعلك أكثر راحة وتمكنك من التخلص من الضغوط الزائدة. وستقوى مناعتك أيضاً وتحافظ عليك من أي تهديدات صحية في هذا الطقس البارد. ويتعين عليك أيضاً التركيز على عائلتك، فقد يحتاج بعض الأفراد إلى المساعدة. لذا توصي توقعات الأبراج بعدم هدم الثقة بينك وبين الآخرين، لأن هؤلاء قد يأخذوا كل تصرفاتك على محمل الجد.

 

الاتصالFacebook