برج العقرب الأبراج 2018

تشير النجوم أن برج إلى إيجابية برج العقرب في عام 2018، وخاصة في النصف الأول من العام. فالمولودين في هذا البرج، يقعوا تحت سيطرة كوكب المريخ، ويتميزوا بالثقة بالنفس والمثابرة. وبسبب شخصياتهم، سيتمكنوا من النجاح، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل، حيث يمكنهم الحصول على ما يرغبوا به. وعند الحديث عن العلاقات الشخصية، لا يشير البرج إلى أي أحداث استثنائية. وعلى الرغم من ذلك، هناك الكثير من المتعة والشركاء المحتملين.

ومن بداية العام، ستجد الكثير من الطاقة الإيجابية في انتظارك في العمل. فأنت تسير في اتجاه أهدافك، وستصل إليها قريباً. يرجى الانتباه إلى عدم التخلي عن الضمير خلال بذل الجهود المشار إليها، حيث يمكنك جرح شخص مقرب لك.

وفي بداية ربيع 2018، يمكن لبرج العقرب البدء في العلاقات العاطفية، حيث أنه وفقاً للطالع، سيجلب تأثير الزهرة على الحوت المزيد من الاحترام لك من قبل المحيطين بك. وسيكون من السهل لأي شخص الوصول لك، والعثور على أساس مشترك بينكم، وبالتالي، لا تتعجب، سوف تكون مثل المغناطيس للشركاء المحتملين. ومن المحتمل، أنت تصل إلى الوضع، الذي تكون به في محل اختيار بين العديد من الأشخاص. الشيء الوحيد المربك في هذه الفترة، هو الإفراط في الصدق، حيث ستعاني منه كثيراً.

بينما ستجلب شهور الصيف الوهن للعلاقات الشخصية، فهذا هو الوقت للتركيز على العمل، وذلك بسبب رغبة مواليد برج العقرب في عدم الدخول في مشاكل. وخاصة خلال يوليو 2018. ولسوء الحظ، سيمكنك تأثير كوكب المريخ على برج الدلو من الحصول على المهارات التنظيمية الجيدة، وبهذا سوف تتمكن من استغلال وقتك بصورة جيدة، والتوفير في كل شيء، ولكن يسعدك شيء مثل الحصول على وجبة غذاء مجانية. وأنت الأن في طريقك لبعض الأوقات الصعبة.

ووفقاً للطالع، سوف يهدأ الوضع في العمل خلال خريف 2018. وعلى الرغم من ذلك، سوف تظهر بعض المشكلات الصغيرة في العلاقات الشخصية أيضاً. ولا تنسى التحكم في غضبك من العمل، حتى لا يؤثر على عائلتك أو أصدقائك. فبعض الأشخاص لن يتفهموا أسباب هذا الغضب، مما قد ينتج عنه بعض الخلافات.

وفي نهاية العام القادم، سوف تقوم بإعداد فترة زمنية ممتعة لمواليد برج العقرب غير المرتبطين. فسوف تستمتع بالكثير من المغامرة والمزح. كما ستقوم بتجربة شيء مجهول بالنسبة لك. وتوعدك الأبراج في عام 2018 بالاستقرار في العلاقات طويلة المدى خلال الشتاء. وسوف تكون علاقتك أقوى أكثر مما سبق، بعد المشكلات السابقة. وبالنسبة للحياة المهنية، فالصدق من الأشياء التي يمكن التعامل بها، وذلك لأنه فُقد بالفعل، حيث سيمكنك استخدامها في الظروف المناسبة.

 

الاتصالFacebook